استعاد الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد ذكريات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث عشر للنادي الملكي على حساب ليفربول قبل عامين.

وفاز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف على ليفربول، في مباراة جمعت بينهما على الملعب الوطني بـ كييف بأوكرانيا، وتوج الملكي بالبطولة الثالثة عشر من دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يستغل حكيمي لحسم صفقة هالاند

وقال ناتشو في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "من الصعب على اللاعب أن يدخل من مقاعد البدلاء دون أن يسخن، خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "كان لدي شوكة عالقة، لقد فزت بثلاثة أبطال مع ريال مدريد، لكنني لم ألعب أي نهائي، ودخلت بسبب إصابة كارفخال في النصف ساعة الأولى".

وأكمل: "كنت مقتنعًا ونحن في أوكرانيا، أن هذه المباراة ستكون الأخيرة لي مع ريال مدريد، كنت على استعداد المغادرة وفكرت بالفعل في أنني سألعب مباراتي الوداعية".

وواصل: "عندما دخلت كنت أشعر بالمسئولية، أنت لا يمكن أن تلعب نهائي دوري أبطال أوروبا كل يوم، يجب أن تدرك المسؤولية التي عليك بارتداء هذا القميص".

وأشاد بـ الفرنسي زين الدين زيدان: "ليس فقط لاعبًا كبيرًا، وليس لأنه مدرب رائع، لكنه شخص أسطوري، لقد حقق الإعجاز معنا، الجميع يرى ما قدمه زيزو، كل من حوله يحبونه، ودائمًا يتعامل مع الجميع بوضوح، يمنحنا الثقة وينتقدنا دون أي تقليل من شأننا".

وعاد بالحديث عن دوري أبطال أوروبا: "الطريق للثالثة عشر لم يكن سهلًا، لقد كان صعبًا للغاية، لعبنا مع أفضل الفرق مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ، لكن عندما تفوز، يمكنك إخراج كل ما لديك من شغف وحب".

واختتم: "كان ماضيًا مثاليًا مع هذا القميص –ريال مدريد-، ولم أغيّر أي شيء في السنوات الماضية، أنا سعيد للغاية للاستمرار هنا، أرى بأنني في المكان المناسب، إنه نادي حياتي، سواء كنت جيدًا أو سيئًا، لا أريد تغيير النادي، أريد إنهاء مسيرتي هنا".