يسعي رئيس الوداد المغربي سعيد الناصيري، مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، إلي اتخاذ قرار جديد تجاه لاعبي النادي الودادي، في الفترة الحالية، من أجل البطولات التي ينافس عليها حال استئنافها، ويعد أهمها دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلي بطولة الدوري المغربي.

الوداد علي موعد مرتقب مع الأهلي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي لم يتحدد موعد المواجهة حتي الآن بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم. 

ووفقا لموقع "le 360" المغربي: "كشف مصدر مقرب من فريق الوداد، أن سعيد الناصري، رئيس الفريق الأحمر، اتخذ قرار بالدخول في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين من أجل تمديد عقودهم خلال الفترة المقبلة، خوفاً من رحيلهم".

أوضحت المصادر ذاتها أن رئيس الوداد يسعى من خلال تمديد عقود مجموعة من اللاعبين، بناءً علي رغبة المدرب الإسباني جاريدو، الذي يسعى للاحتفاظ بالركائز الأساسية للفريق وضمان الاستقرار التقني في الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

وأشار الموقع المغربي، أن فريق الوداد يحاول استغلال الأزمة المالية التي ضربت عددا من الفرق، وعجزت على إثرها عن تسديد المستحقات المالية للاعبيها، لاستمالة أبرز لاعبيها والتعاقد معهم من أجل ضمهم إلى الوداد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن إدارة الوداد الرياضي ستعمد إلى تسريح عدد كبير من اللاعبين مع نهاية الموسم الكروي الجاري، والذين باتوا خارج حساب المدرب جاريدو.

طالع | على يد جاريدو.. مجزرة في الوداد قبل مواجهة الأهلي

تجدر الإشارة إلي أن العديد من لاعبي الوداد المغربي، يعد محل أنظار بعض من الأندية لضمه خلال الفترة الحالية، ومنها إبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي، بالإضافة إلي محمد الناهيري الذي يعد هدف للأهلي والزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي.