أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر الأسبق، أن انضمام أحمد الشناوي حارس بيراميدز لصفوف الأهلي سيكون قرارا خاطئا، متنميًا بقاء شريف إكرامي ضمن صفوف القلعة الحمراء.

وكان عبد الفتاح عضوًا بالجهاز الفني لمنتخب مصر تحت القيادة الفنية للمدرب الإمريكي بوب برادلي.

وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "انضمام أحمد الشناوي للأهلي بالطبع سيكون قرار خاطئ طبعًا، وسيتسبب في مشاكل كثيرة".

وأكمل: "أنا أعرف علي لطفي (حارس الأهلي)، لأنه انضم للمنتخب في أكثر من معسكر خلال وجودي، وهو حارس إذا أخد فرصته كاملة سيكون مفاجأة، ومنافس قوي جدًا لـ الشناوي".

وتابع: "إذا كنت مكان فايلر مدرب الأهلي فسأرفض ضم أحمد الشناوي".

وأوضح: "صعب جدًا رحيل أحمد الشناوي من بيراميدز لأن عقده مرتفع جدًا، ولا يوجد ناد في مصر يستطيع دفع قيمة عقده، وأعتقد أن بيراميدز يرغب في تسويقه خارج مصر".

وأردف: "بيراميدز قد يقع في نفس مشكلة الزمالك الموسم الماضي إذا تعاقد مع شريف إكرامي، والفريق سيمتلك عدة حراس مميزون ولن يلعب سوى واحد فقط وذلك سيحدث مشاكل، بالنظر إلى محمد عواد ومحمود جنش بعد عودته من الإصابة وبذلك نحن نبحث عن الأزمات بأيدينا بسبب غياب التخطيط والاحترافية".

وكان شريف إكرامي قد قرر الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء، لرغبته في المشاركة بشكل أساسي.

وأضاف: "لكن تمنيت استمرار شريف إكرامي في الأهلي ومنافسة محمد الشناوي، وأنا متاكد أنه ممكن يكون الحارس الأول مرة أخرى".

وأتم: "في اعتقادي أن حسام غالي وشريف إكرامي في المستقبل أحدهما سيكون رئيس النادي والآخر نائبا".