أكد رئيس نادي راسينج المنافس في بطولة الدوري الأرجنتيني، فيكتور بلانكو، أن مهاجم الفريق السابق والحالي لإنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، سينتقل قريبًا إلى برشلونة.

وارتبط اسم لاوتارو خلال الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة من أجل تعويض انخفاض مستوى، لويس سواريز، بسبب تقدمه في العمر وإصاباته المتكررة في غضروف الركبة.

اقرأ أيضًَا.. هيجواين: من الصعب على لاوتارو رفض عرض برشلونة

لاوتارو مارتينيز مع رئيس راسينج الارجنتيني فيكتور بلانكو

وتحدث رئيس راسينج عن مستقبل لاوتارو في تصريحات لإذاعة "لا بلاتا" الأرجنتينية، وقال: "أشعر بأن مارتينيز قريب من الانتقال إلى برشلونة، حتى ولو لم أتواصل معه هاتفيًا مؤخرًا".

وتابع: "سوف نحصل على نسبتنا من هذا الانتقال، هذا ما ننتظره منذ انتقاله إلى إنتر ميلان حتى ولو كنا سنحصل على 2 مليون يورو فقط".

وأضاف: "قررنا الرهان على مستقبله من خلال بيعه إلى إنتر ميلان دون معرفة مسبقة بما سيحققه في الدوري الإيطالي".

وانتقل لاوتارو إلى إنتر ميلان في صيف عام 2018 مقابل 25 مليون يورو، ولكنه كان في الموسم الماضي بديلًا في أغلب المباريات، لكن هذا الموسم، ظهر متألقًا مع أنطونيو كونتي وسجل 16 هدفًا في 31 مباراة بجميع البطولات مع النيراتزوري.

وأتم بلانكو تصريحاته: "في ذلك الوقت، كانت صفقة بيع لاوتارو هي الأغلى في تاريخ كرة القدم الأرجنتينية وإذا كان الانتقال إلى برشلونة سيحدث من خلال المبلغ الذي تتحدث عنه الصحافة (111 مليون يورو) سيؤكد على موهبته الفذة التي كنا نراها به طوال الوقت".