تواصل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي هاتفيا بالجندي البطل إبراهيم فتحي عميرة الشهير بـ"أبو عميرة" أحد الجنود الأبطال الذين شاركوا في دحر الإرهابيين في مربع البرث بشمال سيناء.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته الكبيرة بتواصله مع أحد الجنود البواسل، الذين يمثلون أحد أفراد جيش مصر العظيم، وسطروا بطولات ستحكى للأجيال المقبلة عن شجاعة وبسالة الجندي المصري في التصدي للإرهابين وأعداء الوطن.

وأكد أشرف صبحي أن الدولة المصرية لا تنسى أبدًا شبابها وأبناءها، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرًا بشباب مصر في مختلف المجالات.

وأشار صبحي إلى أن القوات المسلحة هي الدرع الواقي للوطن، حيث استطاعت القيادة السياسية نقل مصر من مرحلة مظلمة إلى التطور والتنمية والبناء، والقضاء على كل معتد يريد أن ينال من تراب هذا الوطن.

وأضاف صبحي أن ما قام به الجندي البطل هو نموذج لشاب مصري ضرب أروع الأمثلة في الصمود والتحدي، لافتًا إلى أن ما قام به ابراهيم عميرة هو تجسيد واقعي لمعنى الولاء والانتماء والحفاظ على أرض مصر ومقدساتها.

واستجابة له قرر وزير الشباب والرياضة أن يلتقي به الأسبوع المقبل لبحث طلباته، مع توفير جميع أنواع الدعم له ولأسرته، وتكريمه لما قدمه من تضحيات ستحفر في وجدان كل مصري اصيل عاشق لهذا الوطن.

الجندي إبراهيم أبو عميرة