أكد محمود أبو الدهب لاعب الأهلي السابق، أنه كان يمتلك قدما قوية، مشيرًا إلى أنه تفوق على النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس.

وقال أبو الدهب خلال استضافته ببرنامج "لعبة وحكاية"، عبر شاشة "أون تايم سبورت": "كنت أمتلك قدم قوية وأستطيع التصويب من أي منطقة في الملعب، هناك فرق بين اللاعب الذي يصوب بشدة واللاعب الذي يضعها في زاوية معينة بمهارة".

وأضاف: "عبد الله السعيد ومن قبله حازم إمام يستطيعون وضع الكرة بمهارة في زاوية من خارج المنطقة، أما أنا فكنت أستطيع التصويب بقوة"

وأردف: "عندما احترفت في النمسا كانوا يلقبوني بـ (المدفعجي)، وجاءت لجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حتى تقيس قوة تصويبي، وأخبروني أنني أكاد أتفوق على البرازيلي روبرتو كارلوس".

وتابع: "قيل أنني أقارن نفسي بـ روبرتو كارلوس، لست أنا من أضع مقارنات، ولكن لما لا!".

واستكمل: "ياسر الريان نجم الأهلي السابق كان أسرع مني، كان يركض وراء الكرة ولا يستطيع أحد اللحاق به".

واستمر: "الجهاز الفني في ناد الزمالك طلب مني عندما كنت لاعبًا ضمن صفوف الفارس الأبيض أن أقول لأخي مصطفى أبو الدهب لاعب المصري أن يترك المباراة، لأن الفريق البورسعيدي لا يحتاج اللقاء".

وأكد: "بالفعل قلت ذلك لأخي، والمصري لا يحتاج المباراة، فرد أنه يتعرض لضغط قبل المباراة بأسبوع، لأن الجماهير تتهمني مقدمًا بأني سأترك المباراة للزمالك بسببك، وأنا لن أمحو تاريخي".

وأتم: "بعد المباراة ذهبت لكي أحتفل مع جماهير المصري وشقيقي، رغم أنني كنت لاعبًا في الزمالك".