يعتقد مدرب تشيلسي السابق كارلو أنشيلوتي، أن جون تيري سيثير إعجابه كمدير فني، بنفس الطريقة التي قام بها فرانك لامبارد في ستامفورد بريدج.

لامبارد الذي لعب مثل تيري تحت قيادة أنشيلوتي عندما كان الأخير مدربًا لـ البلوز بين عامي 2009 و2011، حظي بالثناء على قيادته لفريق تشيلسي الشاب هذا الموسم.

زميل لامبارد، جون تيري، هو مساعد المدير الفني الحالي لـ أستون فيلا، تمت الإشادة به من قبل مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

طالع أيضًا.. رئيس الدوري الإنجليزي يعلق على غياب كانتي عن تدريبات تشيلسي

وقال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لست متفاجئًا بـ فرانك لامبارد لأنه كلاعب، كان لديه صفات تكتيكية رائعة".

وأضاف: "بالطبع أداء فرانك مع الشباب هذا الموسم جيد جدًا في تشيلسي، أنا الآن أنتظر تيري أيضًا كـ مدير فني".

وأكمل: "تيري الآن مساعد، ولكن أعتقد أن كليهما لديه الصفات ليكون مدربًا ناجحًا".

واستعاد المدرب الإيطالي ذكرياته مع البلوز، قائلًا: "كانت السنة الثانية أكثر صعوبة، الأولى كانت رائعة حقًا، كان للنادي هدف في دوري الأبطال، لكن حقيقة أننا في العام الأول فزنا بالدوري وكأس الاتحاد، كانت مهمة مثيرة وصعبة حقًا".

وتابع مدرب إيفرتون الحالي: "في السنة الثانية كانت لدينا بعض المشاكل، مرض دروجبا، وتراجع النتائج في منتصف الموسم، خاصة وأن دروجبا في الموسم الأول لي سجل 36 هدفًا".

وأردف: "فريقنا كان رائعًا، مالودا وجو كول وسالومون كالو، ومايكل بالاك وإيسيان ولامبارد وديكو في الوسط، وفي الخلف أليكس وتيري وإيفانوفيتش وأشلي كول، هل كان يمكنني الحلم بأكثر من هؤلاء؟".

وأكد: "كان فريقًا رائعًا، كان موجودًا، لم أقم ببناء الفريق، لذلك كنت متحمسًا حقًا لتدريب هؤلاء النجوم".

واختتم: "تخيل أنك عندما كنت بحاجة إلى تثبيت مجموعة في المباريات، كان لديك دروجبا وخلفه بالاك ثم في الخلف تيري واليكس أمام تشيك، لذا لم يكن من الصعب التسجيل والحفاظ على شباكك".