تحرك نادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي لحسم بقاء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم محمد النني، من آرسنال والذي اقتربت فترة إعارته من الانتهاء.

وتنتهي فترة إعارة محمد النني في بشكتاش بنهاية شهر يونيو المقبل، ويسعى النادي التركي لمد الإعارة على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، هناك خطاب تم إرساله خلال الساعات الأخيرة من طرف محامي بشكتاش ولصالح آرسنال من أجل الحصول على الموافقة لمد فترة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل بعد تأجيله بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ويعد النني أحد أهم اللاعبين في تشكيل المدرب سيرجين يالتشين، الذي طلب من بشكتاش بالفعل بقائه في الموسم المقبل، لكنهم يريدون استمراره على الأقل حتى نهاية هذا الموسم والذي سيتم استئناف مبارياته في 12 يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا.. بديل ليبي في بشكتاش إذا رحل محمد النني

محمد النني لاعب وسط ارسنال

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أكد على أن الأندية يجب أن تحصل على موافقة اللاعب والنادي بشأن مد فترة إعارته بعد 30 يونيو وإلا سيعود إلى فريقه الذي يمتلك عقدًه تلقائيًا من 1 يوليو.

وجاء نص الخطاب من بشكتاش لآرسنال كالتالي: "بسبب الوضع غير المستقر واستمرار الموسم لما بعد 30 يونيو، سيكون هناك تعويض مادي للاعب المعار وناديه الأصلي حتى لا نتعرض للضرر في حالة رحيله عن الفريق قبل نهاية بطولة الدوري".

وبالتالي من خلال هذا الخطاب سيتحمل بشكتاش المسئولية كاملة لبقاء محمد النني بين صفوفه بدفع التعويضات المناسبة له ولآرسنال حتى يستكمل الموسم الحالي.