كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف نادي ريال مدريد المنافس في بطولة الدوري الإسباني بشأن مستقبل كلاً من لوكا مودريتش ومارسيلو بالميركاتو الصيفي المقبل.

وفقد مودريتش ومارسيلو مكانهما في التشكيل الأساسي بنادي ريال مدريد تحت قيادة المدرب، زين الدين زيدان، لصالح كلاً من فيدي فالفيردي وفيرلاند ميندي، بسبب انخفاض مستواهما الفني والبدني.

اقرأ أيضًا.. هل يرحل كروس عن ريال مدريد؟ شقيقه يوضح

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

ترى الإدارة في ريال مدريد أن الثنائي قد قدم بالفعل كل ما لديه لصالح الفريق وسيعطيهما الفرصة من أجل تحديد مصيرهما بأيديهما خلال الفترة المقبلة ولكن لن يجبرهما على الرحيل، حسب ما ذكرت الصحيفة الشهيرة.

هذا ما يؤكد أن ريال مدريد لا يتعامل مع مودريتش ومارسيلو بنفس أسلوبه مع جاريث بيل وخاميس رودريجيز، لأنه يقدر بالفعل الدور الذي بذله الثنائي الأول على مدار السنوات الماضية.

عامل السن هو من جعل ريال مدريد يفكر في رحيل مودريتش ومارسيلو، لأن الأول وصل لعامه الرابع والثلاثين والثاني في عامه الثاني والثلاثين.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مارسيلو بحسب التقارير الإخبارية، بينما دخل لوكا مودريتش على رادار فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي والذي يمتلكه أسطورة كرة القدم الإنجليزية، ديفيد بيكهام.