قدم العديد من النجوم العالميين دعمهم للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي أليمريا الإسباني، قبل مباراة خيرية في الـبلايستيشن.

تركي سيواجه سعود آل سويلم رئيس النصر السعودي السابق، في مباراة خيرية من أجل مُساعدة المحتاجين في المملكة العربية السعودية.

مالك بيراميدز المصري السابق، نشر مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعبر حساب ناديه الرسمي في "تويتر" من خلال تلقيه رسائل دعم من العديد من نجوم العالم.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. بيانيتش يدعم تركي آل الشيخ قبل مباراة "بلايستيشن"

وظهر في مقاطع الفيديو، ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة وزميله آرثر ميلو، والكولومبي رادميل فالكاو، إلى جانب روبرتو كارلوس أسطورة البرازيل، بالإضافة لنجم مانشستر يونايتد، بول بوجبا، ونجم يوفنتوس السابق أندريا بيرلو، ومهاجم تشيلسي أوليفيه جيرو، ودانييل ألفيس ومواطنه الظاهرة رونالدو فضلًا عن ريكاردو كاكا ورونالدوينيو.

ودعم أكثر من لاعب من صفوف تشيلسي، آل الشيخ، وهم أوليفيه جيرو وماتيو كوفاسيتش وويليان دا سيلفا، بالإضافة إلى سيسك فابريجاس لاعب موناكو الحالي، كما حرص دييجو أرماندو مارادونا على توجيه رسالة لـ آل الشيخ.

وبعث كذلك البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ توتنهام، رسالة له قائلًا: "شيخ تركي، صديقي، بالتوفيق لك في هذه المباراة الكبيرة، صحيح مباراة بلايستيشن ولكنها مباراة كبيرة".

ومن المُفترض أنّ يواجه تركي آل الشيخ نظيره آل سويلم، مساء اليوم الجمعة.