أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، أن عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، لا يستحق تدريب حراس القلعة الحمراء.

يتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الجارية بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.

أضاف سليمان خلال استضافته عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2: "الحضري لا يستحق تدريب حراس مرمى الأهلي ما الذي قدمه على مستوى التدريب؟، أنا عندما انضممت للأهلي عملت حوالي 5 أو 6 سنوات كمدرب".

وواصل: "يجب أن يصنع الحضري رصيدا تدريبيا، الموضوع ليس بهذه السهولة، لا يصح أن يتولى منصبا مهما كهذا بسبب مكانته كلاعب وحارس،  الحضري لم يبدأ العمل في مجال التدريب".

واستكمل: "محمد أبو جبل السبب الرئيسي في فوز الزمالك على الأهلي في السوبر تصدى لركلتين جزاء فرقا مع الزمالك".

وواصل: "لا أنصح الأهلي بالتعاقد مع محمود جاد، حارس إنبي، هو ناشئ وصغير لديه قدرات عالية ولكن هناك حراس في القطاع، لو ستتعاقد مع حارس بخبرات قليلة هناك حراس متواجدين في قطاع الناشئين بالأهلي".

وبسؤاله من أفضل حارس في تاريخ مصر الحضري أم أحمد شوبير أم إكرامي؟، رد قائلاً: "لو بالأرقام الحضري وصعب جدًا أن تتحقق مرة أخرى".

وعن أفضل حارس مرمى صاعد من بين محمود جاد ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان، قال: "محمود جاد لأنه لعب في إنبي موسما كاملا وأعتبره من أفضل حراس المرمى بعد محمد الشناوي، هو يأتي بعد الشناوي في الأداء الفني في الفترة الأخيرة قبل التوقف".