كشف جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، كواليس حديثه الشهير مع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عندما تواجهها قبل 10 سنوات في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مورينيو، كان يقود وقتها إنتر ميلان، وحقق الانتصار على جوارديولا، مدرب برشلونة في ذلك التوقيت بنتييجة 3-1، في ذهاب نصف النهائي.

وفي لقاء العودة، تعرض تياجو موتا، لاعب إنتر وقتها للطرد، ليستدعي جوارديولا، مهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش، من أجل منحه تعليمات جديدة.

اقرأ أيضًا.. ماتيرازي يكشف حديث مورينيو الحماسي للفوز على برشلونة

المدرب البرتغالي، ظهر خلف جوارديولا وهمس في أذن المدرب الإسباني، خلال حديث الأخير مع المهاجم السويدي.

وقال مورينيو، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لقد همست له قائلاً.. لا تبدأ الحفلة فالمباراة لم تنته".

وأضاف: "لقد رأيت بدلاء برشلونة يحتفلون بطرد موتا كما لو أنهم فازوا، الخسارة في هذه المباراة بنيجة 1-0 كانت أجمل هزيمة في مسيرتي".

واستدرك: "نحن لم نخسر 1-0، بل فزنا بنتيجة 3-2 (مجموع المباراتين) في ظروف ملحمية".

وأفاد: "قررت بعد هذه المباراة الرحيل عن إنتر والانتقال إلى ريال مدريد، لأني كنت أعرف بالفعل أننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ في النهائي".

وتطرق مورينيو، للحديث عن كواليس رحيل زلاتان إبراهيموفيتش عن إنتر، موضحًا: "لقد دخل إلى غرفة الملابس وقال.. سأرحل، يجب أن أفوز بدوري الأبطال".

وأكمل: "لقد مات مساعدي الإيطالي من الخوف، وأخبرني.. بدونه سيكون من المستحيل الفوز، كذلك لم يرغب لاعبو إنتر في خسارة جهوده".

وأتم: "لقد قلت ربما سيغادر وسننتصر، لذلك طلبت التعاقد مع إيتو حال رحيل إبرا، فالمهاجم الكاميروني رفقة دييجو ميلتو يمكنهما تقديم شيئًا مختلفًا للفريق".

وتمكن مورينيو، في قيادة إنتر ميلان إلى تحقيق الثلاثية التاريخية، ليصبح أول وآخر فريق إيطالي ينجح في فعلها.