يقام اليوم الجمعة 22 – 5 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني وكذلك دوري كوريا الجنوبية، وذلك بعد انتهاء تعليق النشاط الكروي بالدولتين، لأكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت ألمانيا عن استئناف مباريات الدوري الألماني بداية من الأسبوع الماضي، في إطار الخطة التعايشية مع فيروس كورونا، الذي اجتاح دول العالم، على أن تُقام المباريات بدون جماهير.

يلتقي فريق هيرتا برلين مع نظيره يونيون برلين، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22 – 5 – 2002 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة هيرتا برلين مع يونيون برلين، في  العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 5.

موعد مباريات الدوري الألماني للقسم الثاني

تُقام مباراة نورنبيرج و إرتسجيبيرجه آوه، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة هايدنهايم وفيهين فيسبادن 2، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا