كشفت تقارير صحفية تركية، عن العرض الذي ينوي نادي جلطة سراي التركي، تقديمه لضم الدولي السويسري شيردان شاكيري، جناح ليفربول، لضمه من حمُر الميرسيسايد.

وارتبط شاكيري، بإمكانية الرحيل عن آنفيلد، في الصيف القادم، بعدما خرج من حسابات المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

ولم يتمكن اللاعب السويسري من إثبات نفسه بدرجة كافية مع بطل أوروبا، بعدما انتقل إلى الآنفيلد، قادمًا من ستوك سيتي، في عام 2018.

جلطة سراي، حاول التعاقد مع شاكيري، في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، ولكن النادي التركي لم يتمكن من التوصل لـ اتفاق مع الريدز.

اقرأ أيضًا..  هارفي إليوت عن تواجده مع ليفربول: أعيش حلمًا

يورجن كلوب - شيردان شاكيري

وبحسب صحيفة "فوت ماك" التركية، فإن فاتح تريم مدرب جلطة سراي، لا يزال مهتمًا بضم شاكيري، ويريد نقله للنادي التركي، حال فاز الفريق بالدوري الممتاز هذا الموسم.

وقالت الصحيفة، أنّ شاكيري والذي بحاجة لوقت مُنتظم، لن يحتاج النادي لإقناعه بالانضمام إليهم، إذا تأهل جلطة سراي لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أنّ جلطة سراي، ينوي تقديم عرضًا لـ ليفربول، لضم شاكيري على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء في موسم 2021/2022.

شاكيري لم يظهر كثيرًا مع الريدز، خاصًة في الموسم الجاري 2019/2020، إذ لم يُشارك في 10 مباريات بمُختلف المُسابقات وسجّل هدفا وحيدا.