يرى أسطورة نادي بايرن ميونخ ومنتخب إنجلترا، أوين هارجريفز، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، كاي هافيرتز، قادر على النجاح مع أي فريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد هافيرتز أحد أهم المواهب في كرة القدم الألمانية مؤخرًا، وهو ما لفت الأنظار له في الأندية الإنجليزية مثل ليفربول، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. لوفرين يمازح محمد صلاح بعد تدريبات ليفربول

كاي هافيرتز جناح باير ليفركوزن

وتحدث هارجريفز عن رأيه في هافيرتز وقال في حواره مع موقع "جول" العالمي: "كل الأنظار تتجه نحو هالاند وسانشو، لكن هافيرتز لاعب مميز فهو هجين من مايكل بالاك ومسعود أوزيل وهذا ما أثبته خلال الموسم الحالي".

وتابع: "لاعب رائع اعتقد أنه سيصبح من أفضل 6 لاعبين في إنجلترا إذا انتقل إلى هناك فهو قادر على اللعب في ليفربول، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي".

وأضاف: "أي فريق يريد التعاقد مع لاعب مثله، بالطبع، أريده ينتقل إلى بايرن ميونخ لكن هناك أندية كثيرة تسعى وراءه خاصة بعدما شاهدوا تألقه في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الأخيرة".

محمد صلاح وساديو ماني

وواصل تصريحاته: "تحركاته رائعة رغم صغر سنه وهذا يرجع إلى نضجه الكبير، محمد صلاح وساديو ماني لاعبان رائعان لكن هل كان بإمكانهما الظهور بهذا المستوى في ليفربول بعمر الـ21؟!".

وأتم: "اعتقد أنه تطوره يسبق 99% من العديد من اللاعبين، لكني اعتقد أن عليه التريث حول إمكانية رحيله إلى فريق كبير لأن هذا قد يعيق مسيرته في هذا الوقت بالتحديد".