أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا وفريق برشلونة السابق، أن عودة نشاط كرة القدم بدون جمهور، سيكون حزينًا للغاية لعشاق اللعبة.

إنريكي تحدث في تصريحات عبر برنامج "كولجادوس ديل أورو" عبر يوتيوب، عن العديد من الأشياء حول كرة القدم، مع اقتراب العودة من جديد بعد توقف بسبب فيروس كورونا.

وقال إنريكي: "لست قلقًا بشأن الفيروس، لكنني أدرك أنه قد يكون هناك تأثير على كبار السن، وأولئك الذين يعانون من نقص المناعة".

وأضاف: "لم يكن لدي أي مخاوف، كلاعب كنت سأحرص على العودة إلى اللعب في أقرب وقت ممكن، وكمدرب متشوق بنفس القدر لعودة كرة القدم".

وعن غياب الجمهور في المدرجات: "الأمر أكثر حزنًا لعشاق اللعبة، مثل الرقص مع أختك، لا يوجد أي متعة في ذلك، لقد رأيت بعض لمباريات في ألمانيا وهو مشهد حزين".

وأكمل: "يمكنك سماع كل شيء، وحماس المدرجات واللحظات العظيمة التي نعشقها جميعًا نفتقدها، لكن في النهاية هذا هو الوضع الطبيعي".

وواصل: "أنا أفهم أن مع عودة كرة القدم، سيساعد ذلك الناس في البقاء بالمنزل ومشاهدة كرة القدم وكرة السلة في هذه الظروف".

وأردف: "يورو 2020 سيلعب العام المقبل، هناك جو بعدم اليقين لا يزال يحيط بكل شيء، نحن في انتظار عودة كرة القدم وتحديد كل شيء بعد ذلك".

واختتم: "يجب أن نلعب بضع المباريات على الأقل في سبتمبر، ولكن عندما يكون ذلك آمنًا بنسبة كافية للجميع، من حيث تنظيم المباريات".