أشاد البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، بقدرات حازم إمام لاعب الفريق المعتزل، مشيرًا إلى أنه يعد من أفضل المواهب التي دربها.

وقال كاجودا في تصريحاته ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "حازم إمام قائد الفريق كان أفضل موهبة عرفتها في مصر، وكان من أكبر المواهب التي رأيتها في حياتي المهنية، ولكن أظن أنه لم يكن يحبني لأنني كنت أطلب منه عمل كثير، وهو من الممكن يظن أنني لم أكن أحبه، ولكن أنا أتحدث اليوم عن قدراته، وكان يمكن أن يعطي أكثر من ما أعطاه".

وأضاف: "انا كنت شديد بالفعل على حازم إمام، ولكن هو كان أفضل لاعب رأيته في مصر، وكنت أشد عليه ليساعدني أكثر، ولكني أتذكر ذكاءه وموهبته، وإلى الآن أقول إنني دربت لاعب في مصر يستطيع اللعب في أفضل فريق في البرتغال".

وتابع: "أعتذر لـ حازم إمام لأنني كنت شديدا عليه، كنت أرى أنه يستطيع تقديم الأفضل، هو من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي، وفخور أنني دربته، هو مثل ابني، والآباء ينفعلون على أبناءهم، وهو كان محترفا وملتزما رغم شدتي عليه".

وأكمل المدرب البرتغالي تصريحاته: "أود أن أطلب منه شيئًا، أتمنى أن أراه رئيسًا لنادي الزمالك".

طالع |  مدرب الزمالك السابق يهنئ الأهلي بذكرى التتويج بلقب نادي القرن

ورد حازم إمام عبر القناة ذاتها على تصريحات المدرب البرتغالي قائلًا: "كاجودا مدرب محترم واستفدنا منه كثيرًا، يمكن هو المدرب الوحيد الذي كان بيني وبينه خلافات، ولكن أشكره على حديثه الجيد في حقي".

وأضاف: "الكرة دائمًا بها خلافات في وجهات النظر، اختلفت معه كثيرًا واللاعب يزداد نضجًا كلما كبر سنه، أنا عمري ما اختلفت مع مدرب غيره، ولكن أشكره على كلامه".

واستكمل: "أنا أقدر هذا الحديث، وإن شاء الله أراه قريبًا في مصر ونستعيد الذكريات، وتأثرت جدًا بحديثه عني".

وعن تمنيات كاجودا بأن يكون إمام رئيسًا للزمالك: "إن شاء الله حلم وطموح لكل زملكاوي أن يكون رئيسًا، وهذا طموحي، ولو حدث ذلك سأدعوه ليأتي للنادي، وبالتأكيد كل الزمالكاوية يحبونه".