حرص العديد من مدربي النادي الأهلي السابقين، بجانب بعض المدربين للأندية الأخرى، على توجيه التهئنة لجماهير القلعة الحمراء، بمناسبة ذكرى الاحتفال بلقب نادي القرن في إفريقيا.

وتحل اليوم الأربعاء ذكرى احتفال الأهلي بنادي القرن في إفريقيا، الحاصل عليه منذ 20 عامًا، وأقامت قناة النادي الأهلي الذكرى اليوم عبر شاشتها، بتغطية متميزة بحضور العديد من نجوم الأهلي السابقين.

طالع| تسوبيل وأوليفيرا يهنئان الأهلي بذكرى لقب نادي القرن

البرتغالي بيسيرو مدرب الأهلي السابق

"أود أن أقدم التهنئة للنادي الأهلي بمرور 20 سنة، على تتويجه بلقب نادي القرن في إفريقيا، كل اللاعبين والمدربين والجماهير تعاونوا على مر السنين، لتظهر عظمة النادي الأهلي، ولا يمكن أن أنسى فترتي التي عملت فيها بأكبر نادي في إفريقيا، أنا أهلاوي".

الهولندي مارتن يول مدرب الأهلي السابق

"كل التهنئة بمرور 20 سنة على تتويج الأهلي بلقب نادي القرن الإفريقي، كنت أتمنى التواجد بينكم الآن، ولكن هذا مستحيل للأسف، وعلى أمل اللقاء قريبًا، الأهلي حديد".

البرتغالي فينجادا مدرب الأهلي السابق

"أصدقائي في مصر، النادي الأهلي قبل 20 سنة توج النادي الأهلي بلقب نادي القرن في إفريقيا، وبكل تأكيد كانت لحظة عظيمة وفي هذا التوقيت وكشخص مهتم بكرة القدم وخصوصًا في مصر بلدي الثاني، أعتقد أن الجماهير المصرية يجب أن تفخر بهذا الأمر، لأنه يدل على عظمة الكرة المصرية، بوجود فريق عظيم وكذلك منتخب وطني قوي".

طالع | مدرب الزمالك السابق يهنئ الأهلي بذكرى التتويج بلقب نادي القرن

محسن أورتيجال المدير الفني السابق لكايزر تشيفز وأورلاندو بايرتس

"محمود الخطيب، كل أعضاء مجلس الإدارة والإعلام واللاعيبن وجماهير النادي الأهلي العظيمة، أود أن أهنئكم بمرور 20 سنة على تتويجكم بلقب نادي القرن الإفريقي، كنتم دائمًا مصدر الإلهام لنا جميعًا، أوقول دائمًا أن المستقبل ملكًا لهؤلاء الذين يصدقون جمال الأحلام".

الهولندي مارك فوتا المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي

"كل التهنئة لجمهور الأهلي في الاحتفال بمرور 20 سنة على تتويج فريقكم بلقب نادي القرن الإفريقي، انجاز عظيم لفريق كبير توج بالعديد من الألقاب، واتمنى السلامة لكل مشجعي كرة القدم المصرية في ظل هذه الظروف"

طالع ايضا.. خالد الغندور يعلق على احتفال الأهلي بلقب نادي القرن

البرازيلي ريكادو المدير الفني السابق للإسماعيلي

أهلا بكل أصدقائي في مصر، الأهلاوية وقناة النادي الأهلي أود أن أقدم التهنئة للنادي الأهلي بمرور 20 سنة على تتويجة بقلب نادي القرن الإفريقي، وأهنىء كل الجماهير، وأتمنى لكم الاحتفال الكبير بهذا اليوم وهذا شرف لي".