يصر برندان رودجرز المدير الفني السابق لـ ليفربول والحالي لـ ليستر سيتي، أن الهزيمة أمام تشيلسي في ملعب أنفيلد عام 2014، تسببت في خسارة الريدز للقب.

فريق رودجرز خسر أمام تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو بثنائية نظيفة، قبل التعادل 3/3 بعد أيام قليلة أمام كريستال بالاس، ليخسر ليفربول فرصة الفوز باللقب لصالح مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. رودجرز: من العار عدم احتفال ليفربول باللقب مع مشجعيه

واستفاد مانشستر سيتي بشكل كامل، بعدما سقط جيرارد أمام تشيلسي، وسقوط ليفربول بشكل كامل أمام كريستال بالاس، ورفع لقب الدوري الإنجليزي.

وقال رودجرز في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" العالمية: "لقد دخلنا مباراة تشيلسي، وفريقنا حقق 11 انتصارًا على التوالي".

وأضاف: "الثقة كانت عالية ولعبنا 70 دقيقة بشكل جيد ، في النهاية سقطنا أمامهم، لقد كنا في المقدمة وسريعًا تراجعنا كان أسبوعًا عجيبًا".

وأردف: "إذا نظرت إلى ذلك الموسم، فهذه هي المرة الأولى التي سجل فيها ليفربول أكثر من 100 هدف، وهذا ما جعلنا أمام فرصة الفوز باللقب، ولكن ما حدث مع جيرارد كان مؤسفًا".

وأكمل: "لقد كان مؤسفًا قبل نهاية الشوط الأول بقليل ينزلق جيرارد أمام ديمبا با، كان بإمكاننا التعادل ولكن بالطبع مع التوتر والقلق، لم نقدم أفضل ما لدينا".

وشدد: "كانت مباراة كريستال بالاس أيضًا عجيبة، ولكن مع كل الاحترام لهم، الخسارة أمام تشيلسي هي من أحدثت الفرق".

أمام كريستال بالاس، حتى الدقيقة 71 كان ليفربول متقدم بثلاثية، ولكن في النهاية المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

وأردف: "عندما دخلنا مباراة كريستال بالاس، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكنني شعرت بأننا علينا زيادة الأهداف، لأن كل شيء متعلق بفارق الأهداف، في الشوط الثاني نسينا أننا يمكن أن نقبل أهداف، وتلقينا ثلاثية قضت أكثر على أحلامنا".

واختتم مشددًا: "هذه لم تكن المباراة التي تسببت في خسارة اللقب، سقوطنا أمام تشيلسي في ملعبنا حسم كل شيء".