يواصل نادي ريال مدريد، سياسته التعاقدية الجديدة، في جذب المواهب الشابة من قارة أمريكا اللاتينية، حيث أبدى اهتمامه بضم لاعب أرجنتيني.

ريال مدريد يملك بين صفوفه، العديد من اللاعبين الشباب، مثل البرازيلي إيدير ميليتاو، ومواطنيه فينيسيوس جونيور وردريجو جوس بالإضافة للوافد الجديد رينيير جيسيوس.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني أجوستين خوسيه أورزي جناح نادي بانفيلد الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى.

أورزي يُجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والجناح الأيسر، وكذلك صانع الألعاب، وفي الأرجنتين يطلقون على صاحب الـ20 عامًا، دي ماريا الجديد، لكونه يُشبه طريقة لعب نجم ريال مدريد السابق، وباريس سان جيرمان الحالي.

أجوستين خوسيه أورزي

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يعرض جاريث بيل على نادٍ أمريكي

وأوضحت الصحيفة، أنّ إدارة النادي تدرس إمكانية التعاقد مع أورزي، وأنّ يسير على خطى فينيسيوس وردريجو، بأن يكون تحت قيادة راؤول جونزاليس في ريال مدريد كاستيا ويتم تصعيده للفريق الأول بشكل تدريجي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ في حال قرر النادي إعارة رودريجو ليحصل على مزيد من الدقائق في الموسم الجديد، فإن ريال مدريد سيتحرك بشكل جدّى من أجل حسم الصفقة.

أورزي يشارك كبديل مع بافيلد، ولعب هذا الموسم 18 مُباراة في الدوري الأرجنتيني، ولم يُسجّل أهداف وصنع واحد.