أبدى خالد بيومي، المحلل الرياضي بقناة "أبو ظبي الرياضية" رغبته في خوض انتخابات اتحاد الكرة إذا أتيحت له الفرصة وتناسبت شروط الترشح معه.

ومن المُقرر أن تقام انتخابات اتحاد الكرة خلال الصيف المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد، بدلًا من اللجنة الخماسية الحالية برئاسة عمرو الجنايني.

وقال خالد بيومي في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "لولا شروط الترشح الموضوعة في بنود لائحة انتخابات اتحاد الكرة لخضت هذه التجربة".

وأوضح: "لا يوجد عندي مانع في الترشح على منصب رئاسة اتحاد الكرة حال تغير الشروط الموجودة وعندي استعداد لهذه التجربة".

وأردف: "اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني جاءت في مرحلة صعبة وقدمت أداء طيبًا حتى الآن، ونجح أعضاؤها بنسبة 50%، ومحمود طاهر هو الأفضل لإدارة اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة".

وحول مصير باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، أجاب: "ناديا الوحدة والعين الإماراتيين لم يرسلا حتى الآن أي خطابات رسمية بشأن الرغبة في شراء اللاعب".

وتابع: "باهر المحمدي على رأس قائمة اللاعبين المتوقع الاستغناء عنهم في نادي الإسماعيلي وهو أمر يحزنني وأتمنى استمراره ولكني أتوقع رحيله بنسبة 99.9 %".

وأفادت تقارير إماراتية بشأن رغبة نادي العين في شراء باهر المحمدي.. طالع التفاصيل

وطالب خالد بيومي بضرورة معاملة محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول بشكل مختلف، موضحًا: "يجب معرفة متطلباته وتنفيذها ويجب على المسؤولين الاقتراب من اللاعب والعمل على إراحته".

واستطرد: "يجب التعامل معه كلاعب كبير في صفوف نادي ليفربول وليس كونه قادمًا من المقاولون العرب".

وعن رأيه في رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، أجاب: "فايلر لم يكن معروفًا في الساحة الأوروبية ولكنه بعد تجربته مع القلعة الحمراء، ذاع صيته وتم توفير كل طلباته، وهو مدرب جيد".

وأتم: "لا أحب تقييم تجربة فايلر قبل فوزه بعدة بطولات، وهو أمر مهم لناد كبير مثل الأهلي، ولكن حال تحقيقه بطولة قارية فاستطيع تقييمه".