أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عن موعد عودة منافسات الدوري المحلي خلال الفترة المقبلة، بعد فترة توقف دامت لشهرين منذ منتصف مارس الماضي.

وكان فيروس كورونا قد تسبب في إيقاف أغلب منافسات كرة القدم، وعلى رأسها الدوريات الخمس الكبرى أوروبيًا، بجانب كافة المسابقات في الدول العربية، قبل أن تبدأ إجراءات الاستئناف في الآونة الأخيرة.

وأصدر الاتحاد القطري بيانًا يوضح فيه موعد استنئاف النشاط الكروي، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الصحية من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

بيان الاتحاد القطري بشأن عودة النشاط الرياضي

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم تاريخ استئناف منافسات المسابقات المحلية لموسم 2019-2020، وذلك يوم 24 يوليو، على أن ينتهي في 26 أغسطس القادمين .

ويأتي هذا الإعلان بعد قرار الإيقاف القسري الذي كان قد تم اتخاذه مسبقا بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) ، وذلك حفاظاً على سلامة جميع أفراد الأسرة الكروية القطرية .

ويؤكد الاتحاد القطري لكرة القدم أن اختيار هذه الفترة لاستئناف النشاط الكروي مع كافة الإجراءات المصحوبة بها قد تم بعد إجراء المشاورات مع المسؤولين في وزارة الصحة من أجل الحفاظ على سلامة جميع المعنيين في المباريات من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وحكام .

وفي الختام يتوجه الاتحاد القطري لكرة القدم بالشكر إلى جميع الجنود المجهولين في قطر الذين قدموا جهوداً مضاعفة من أجل حماية ووقاية جميع السكان من مواطنين ومقيمين، داعياً المولى سبحانه وتعالى أن تنتهي أزمة كورونا قريباً، بعد أن ألقت بظلالها على كافة أرجاء الكرة الأرضية.

بيان الاتحاد القطري