يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في الظفر بخدمات الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد يُعاني هجوميًا للموسم الثاني تواليًا مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، في ظل تراجع أداء كريم بنزيما وجاريث بيل، بالإضافة إلى فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش؛ فضلًا عن إصابة الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو؛ لذا يريد التعاقد مع مهاجم.

هالاند يقدم موسمًا أكثر من رائع، حيث تألق بقميص سالزبورج النمساوي، وكذلك بعد الانتقال إلى دورتموند في يناير الماضي؛ ويسعى الملكي لضمه، حيث يرى المسؤولون في اللوس بلانكوس، أنه الوريث الشرعي لـ رونالدو.

اقرأ أيضًا .. ستيف نيكول: هالاند سيكون أفضل مهاجم في العالم ويجب على ليفربول ضمه

وبحسب شبكة "أوك دياريو" الإسبانية، فإن المسؤولين في ريال مدريد أبدوا إعجابهم بـ هالاند، بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام شالكه في ديربي الرور، حيث ينوي النادي الملكي، فعل كل شيء ممكن من أجل ضم هالاند في الصيف القادم.

هالاند تألق بالأمس، رفقة بوروسيا دورتموند في عودة الدوري الألماني خلف أبواب مُغلقة، إذا سجل هدف وصنع آخر في انتصار أسود الفيستيفال على شالكه برباعية نظيفة.

وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد لا ينوي الاستسلام في صفقة هالاند، وسيقدم عرضًا كبيرًا يصل لـ 90 مليون يورو من أجل إقناع دورتموند بـ بيعه.

يُذكر أن هالاند خاض هذا الموسم 34 مباراة بمختلف المسابقات مع دورتموند وسالزبورج، وتمكن من إحراز 41 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة.