يبحث مسئولو نادي الزمالك، عن تدعيم صفوف الفريق بمهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 يبحث مسئولو نادي الزمالك، عن تدعيم صفوف الفريق بمهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. بطولات

وتأتي رغبة الزمالك في تدعيم صفوفه بمهاجم قوي بعد تراجع المستوى الفني لمهاجم الفريق الأول باسم مرسى منذ نهاية الموسم الماضي، والذي قاد خلاله الفريق الأبيض للفوز ببطولتي الدوري والكأس، بجانب عدم ظهور الثنائي الجدد "أحمد حسن مكي، ومحمد سالم" بالشكل المنتظر حتى الآن.

ودخل العديد من اللاعبين في دائرة اهتمامات الزمالك، لتدعيم هجوم الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق الأبيض يسعي للحفاظ علي لقب الدوري، والمنافسة علي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إنطلاقها فبراير المقبل.

ويقدم "كورابيا" تقريرًا يرصد من خلاله أقرب ثلاثة مرشحين للانضمام للزمالك، ومميزات كل لاعب منهم وذلك على النحو التالي:-

1- فيكتور أوسيمين

يمتلك المهاجم النيجيري الشاب صاحب الـ16عامًا، العديد من المميزات التي يتمناها أي مدير فني في فريقه، حيث يتسم بالسرعة، ويجيد التعامل بالكرات الهوائية، بالإضافة إلى ثقته أمام مرمي الخصوم وهو ما يحتاجه المهاجم من أجل تسجيل الأهداف.

ونجح أوسيمين مؤخرًا في التتويج مع منتخب بلاده بلقب هداف كأس العالم تحت 17 عامًا، وذلك بعد تسجيله 10 أهداف قادت النسور النيجيرية إلى الفوز بالمونديال، وأكد اللاعب خلال البطولة أنه مهاجم له مستقبل كبير بتسجيله الـ10 أهداف في 7 مباريات فقط، مع صناعته أًيضًا لـ3 أهداف، ما يبرهن أنه أكثر من مجرد موهبة عادية ظهرت في البطولة، وتتهاتف العديد من الأندية الأوروبية للفوز بخدمات اللاعب وهو ما يصعب مهمة الزمالك في ضمه.

2- تامسانكا جابوزا

دخل المهاجم الجنوب إفريقي صاحب الـ 28 عامًا، في اهتمامات النادي الأبيض، خاصة بعد تألقه مع فريقه أورلاندو بايراتس وصيف كأس الإتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" وتقديمه أداءً لافتًا للنظر خلال البطولة.

ويتميز اللاعب بالسرعة الفائقة، والمهارة، وهو ما ظهر في مواجهات أورلاندو مع الأهلي والزمالك بالكونفدرالية.

3- زكريا حدوش

المهاجم الجزائري صاحب الـ22 عامًا، ساهم في وصول فريقه وفاق سطيف إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، قبل أن يخسر اللقب علي يد مازيمبي الكونغولي، بجانب قيادته مؤخرًا منتخب بلاده للصعود لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بعد التغلب على جنوب إفريقيا (2-0).

ويرغب مسئولو النادي الأبيض في الحصول علي خدمات حدوش، نظرًا لصغر سنه وقدرته العالية في التعامل مع الكرات الهوائية، بجانب ميزة الانقضاض علي الكرة.