علّق بشكل ساخر الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند، على ذهابه رفقة زملائه لمدرجات جماهير فريقه، خلال مباراة شالكه في ديربي الرور بالدوري الألماني، رغم أنّ المدرجات كانت فارغة، حيث أقيمت المواجهة خلف أبواب مُغلقة في ظل أزمة فيروس كورونا "كوفيد - 19".

فريق بوروسيا دورتموند انتصر على شالكه، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني (طالع تقرير المباراة).

وبعد نهاية المباراة ذهب هالاند ولاعبو دورتموند، وقاموا بالتصفيق تجاه المدرجات التي كانت خالية من الجماهير، في ظل إقامة المباراة بدون حضور جماهيري، طبقًا لقانون التباعد الاجتماعي.

وعندما سُئل حول هذا الأمر قال هالاند في تصريحات عبر شبكة "بي إن الرياضية" القطرية: "لما لا!".

ليرد عليه المراسل مرة أخرى قائلًا: "هل كنتم تريدون إيصال رسالة ما؟؛ ليُجيب: "نعم".

ثم سأله المراسل: "لمن؟"، ليرد هالاند مبتسمًا: "إلى المشجعين".

اقرأ أيضًا.. مدرب دورتموند يُعلن انتهاء موسم مدافع الفريق.. ويُثير الشكوك حول موعد عودة رويس

وتطرق هالاند للحديث عن المباراة قائلًا: "كل اللاعبين كانوا يعملون بجد خلال فترة التوقف من أجل العودة مرة أخرى، ولكنني لما أتخيل هذا المستوى".

وأضاف: " لقد كنا نلعب وهناك 60 ألف مُشجع في الأجواء المُعتادة، الآن نعرف أنهم سيشجعوننا من منازلهم لم نكن خائفين من أي شيء".

اقرأ أيضًا.. هالاند بعد تألقه أمام شالكه: سعيد بالعودة

وواصل: "نحن كنا نعرف أننا سنفوز ورأيتم ذلك اليوم، لقد سيطرنا على المباراة، وهذه بداية جيدة للغاية".

وأنهى تصريحاته مُتحدثًا عن هدفه وأداءه الرائع في المباراة قائلًا: "أنا لم ألعب مُنذ سبعة أسابيع ولكنني أيضًا كنت أعمل بجد خلال هذه الفترة ولم أتكاسل".