عبر أيمن أشرف لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن رأيه حال إلغاء الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تمديد إيقاف النشاط الرياضي ومسابقة الدوري العام حتى نهاية شهر مايو الجاري ضمن الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورت: "إلغاء الدوري سيكون صعب جدًا، وأحاول خلق داوفع لنفسي من أجل التدرب بسبب الجلوس في البيت، وأوقات يصيبني الكسل في المنزل".

وتابع: "الموضوع سيكون صعب لأن لا نعرف إذا كان الدوري سيستكمل أما لا، والموضوع سيكون له تأثير علينا في الموسم الجديد حال إلغاءه".

وأردف: "أتمنى الفترة المقبلة مع الأهلي التتويج بدوري أبطال إفريقيا وهو حلم كبير وإن شاء الله يكون قريب، ومع منتخب مصر تركيزي وهدفي المشاركة مع المنتخب في كأس العالم المقبل".

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمؤجلة لأجل غير مسمى بسبب وباء كورونا.

وعن رأيه في رحيل الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي، أوضح: "حسام عاشور وفتحي وإكرامي أعطوا للأهلي الكثير والنادي أعطى لهم الكثير أيضًا".

طالع | أيمن أشرف: لا يمكن معاقبة عمرو وردة بسبب فيديو.. وهذا الاختلاف بين البدري وفايلر

وأردف: "حسام عاشور تاريخ كبير ومشرف، وإكرامي شخصية جميلة وأتعلم منه ومن أفكاره ومثقف، وأيضًا أحمد فتحي اتعلم منه في الملعب وهو مجتهد، وأتمنى لهم التوفيق".

وواصل: "الأهلي دائمًا لا يقف على أحد وهذه مقولة من زمان،  لكن سنخسر شخصيات جيدة ولاعبين متميزين في الملعب، لكن هناك من يستطيع تعويضهم وسد فراغهم".

وعن رأيه في الثنائي رمضان صبحي وصالح جمعة، أجاب: "رمضان صبحي شخصية جيدة جدًا وأتذكره منذ صغره، كان يأتي في استراحة الناشئين وهو شخصية محترمة جدًا وأتمنى استمراره في الموسم المقبل، وهو راجل وله أدوار كثيرة في الفريق".

وأردف: "صالح جمعة أحبه جدًا وأتمنى له التوفيق والتواجد معانا في الفريق وأن يستفيد منه الأهلي، وهو لاعب جيد وخساررة ألا يكبر من أسمه وأن يرتبط بالنادي".

واختتم: "مثل الأعلي كان محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي الأسبق –رحمه الله-، وعالميًا كان أشلي كول لاعب فريق تشيلسي".