تحدث أيمن أشرف لاعب فريق الكرة بالأهلي، عن تفاصيل مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات والأحداث التي أعقبت اللقاء.

واشتبك عدد من لاعبي الأهلي والزمالك مع بعضهم عقب انتهاء المباراة بفوز الزمالك بضربات الترجيح.

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "مباراة السوبر في الإمارات هناك أشياء محزنة حدثت، والشكل العام لم يكن جيدًا، وأهدرنا عدة فرص عكس الزمالك، وانتهت بركلات حظ".

وتابع: "كان يجب الظهور بشكل أفضل من ذلك، التعصب هو السبب، ولكن يجب أن يشاهدنا الجمهور والروح الرياضية سائدة بيننا".

وأردف: "كان لدينا فرصة كثيرة في المباراة في الزمالك، وحسام عاشور وأحمد فتحي وإكرامي تحدثوا معنا عقب المباراة، وليس ضد كهربا فقط".

وعن المهاجمين الذين واجههم؟ أشار: "لعبت أمام مصطفى محمد مهاجم الزمالك وهو مهاجم جيد ومتعب، وصاعد وأتمنى له التوفيق، ولكن الجمهور بدأ في وضع الضغوط عليه، وأنصحه بألا يسمع لأحد".

طالع | أيمن أشرف: قررت الاعتزال أثناء وجودي في سموحة.. وهذا سبب تراجعي

وعن ذكرياته الجميلة مع كرة القدم؟، أوضح: "خلال مباراة صن داونز الأخيرة كان تحد بالنسبة لنا، حزنت جدًا كان ممكن نكسب 3 أو 4 أهداف في جنوب إفريقيا في اللقاء الأخير".

وعن المدربين الذين لهم بصمات معه؟ أجاب: "هناك بدر رجب وعادل عبد الرحمن ومحمد يوسف، وضياء السيد له بصمة كبيرة معي في منتخب الشباب، في سموحة حلمي طولان وحمادة صدقي، وحسام البدري في الأهلي، كلهم له بصمات في مجال الكرة".

وعن أصعب لحظة مر بها في مسيرته، قال: "مباراة الترجي في تونس وخسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017،  كان موقفا صعبا جدًا، وكنا نلعب في حرب قبل المباراة، أصيب هشام محمد بـ 15 غرزة، وشعرنا بأن هناك إرهاب وقنابل صوتية أثناء النزول للإحماء".

واختتم: "تعرضت لمثل هذه الأحداث الصعبة مع الأهلي أثناء تواجد البدري في موسم 2009، وكنت على الدكة أثناء واقعة (يد إينرامو) وتسجيله للهدف باليد وخرجنا من الدور قبل النهائي".