تحدث أيمن أشرف لاعب فريق الكرة بالأهلي، عن مركزه المفضل في تشكيل القلعة الحمراء، والفارق بين مدربي منتخب مصر.

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "لقب الجوكر في بعض الأوقات يكون حمل عليّ، لأنني أكون مطالبا باللعب في أكثر من مركز، وكل مركز له وظائفه".

وأكمل: "أٌفضل المشاركة في مركز الظهير الأيسر عندما أكون جاهز بدنيًا، وأحب يكون لي دورا في الهجوم والدفاع ومساعدة الفريق".

وتابع: "طريقة كوبر مع المنتخب كانت دفاعية، مع تراجع المدافعين وعدم تخطى وسط الملعب كثيرًا، أما حسام البدري فيتبع أسلوب أن ينطلق أحد الظهيرين والآخر ثابت في الخلف، أما أجيري فتسبب في خلل دفاعي لمنتخب مصر، عكس كوبر".

ويتولى حسام البدري مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر منذ شهر سبتمبر الماضي، خلفًا للمكسيكي أجيري.

واستطرد: "حسام البدري هو من صعدني من ناشئين الأهلي، وهو مدرب كبير، ولذلك تولى تدريب منتخب مصر، وهو يعاني من ضغط كبير، وأتمنى نجاحه في صنع شئ كبير لمنتخب مصر والجماهير".

طالع | شطة يوضح سبب فوز الأهلي بلقب نادي القرن: ليست البطولات.. والزمالك ليس المتظلم الوحيد

وأضاف: "والدي يحب الزمالك وعائلتي زملكاوية، ووالدي أبلغني أنني سأنضم للزمالك، وخضت الاختبارات في عمر 6 سنوات، ولم يتم قبولي، بعدها بـ 6 شهور قال إنه سيضمني إلى الأهلي، وكان ذلك تحدي ليا".

وواصل ظهير الأهلي: "بدر رجب مدربي في قطاع الناشئين أطلق عليّ لقب (الدكر)، لأنه يحب اللاعبين الأقوياء، وكنت أبيت في الاستراحة، بوجود نجوم الأهلي مثل حسام غالي وعماد متعب وأسامة حسني وأحمد صديق وشريف أشرف، كان عمري في ذلك الوقت 7 سنوات وكان هناك بيني وبينهم حوالي 10 سنوات".

واختتم: "بكيت أثناء مبيتي في استراحة الأهلي، وطالبت بدر رجب أن أذهب لأسرتي لأنني كنت بعيدا عنهم وعمري 7 سنوات".