عاد نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي في الموسم الحالي للاهتمام بضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا.

ويعد نيمار أحد أهم الأهداف التي يسعى يوفنتوس للتعاقد معها لتدعيم صفوفه الهجومية، وهذه هي ليست المرة الأولى التي يهتم فيها هذا النادي بتلك الصفقة المميزة.

وبحسب شبكة "Gold 7" الإيطالية، هناك نية لدى إدارة يوفنتوس في التحرك خلال الميركاتو الصيفي المقبل لضم نيمار من خلال صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان.

ويجهز يوفنتوس عرضًا لصالح باريس سان جيرمان ينتقل من خلاله مهاجمه، باولو ديبالا، إلى بطل الدوري الفرنسي بجانب مبلغ من المال لضم نيمار.

اقرأ أيضًا.. لاعب برازيلي سابق: أنا أفضل من ميسي ورونالدو ونيمار

باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس

ويستهدف يوفنتوس من خلال عرض ديبالا تخفيض القيمة المادية التي يطلبها باريس سان جيرمان للتفريط في نيمار والتي تصل إلى 250 مليون يورو.

وتحلم إدارة يوفنتوس في الجمع بين نيمار وكريستيانو رونالدو في خط هجوم واحد على الرغم من الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه البرازيلي مع باريس سان جيرمان والذي يصل إلى 37 مليون يورو.

ولكن هناك نية لدى يوفنتوس في طلب تخفيض هذا المبلغ من نيمار لتكون الصفقة ضمن قدراتهم الشرائية، وهو ما يعتزم البرازيلي القيام به في حالة العودة إلى برشلونة كما يتمنى.