تمنى عمرو السولية لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي البقاء داخل أروقة القلعة الحمراء حتى ختام مشواره مع الساحرة المستديرة وإعلان اعتزاله.

وقال السولية في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورت": "جميع المدربين الذين لعبت معهم كان لهم دورًا في مسيرتي، والمدير الفني الحالي للأهلي رينيه فايلر أعطى لي حرية هجومية كبيرة وجعلني أظهر بشكل أفضل مع الفريق، وحسام البدري ومارتن لاسارتي طورا مني كلاعب خط وسط ارتكاز".

رمضان صبحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي: انتظروا أخبارًا سعيدة

وأضاف: "محمد حمص، وحسام غالي هما قدوتي في الكرة المصرية، وأفضل من تدربت معهم، تعلمت منهما الكثير، الأول كان من أمهر اللاعبين في مصر، والأخير تعلمت منه كيف اتعامل في ظروف معينة، كالجلوس احتياطيًا، دروسًا كثيرة داخل الملعب وخارجه تعلمتها منه، قبل مباراة اعتزاله بيوم واحد كان يتدرب كأنه في عمر 20 سنة، فقلت له حرام عليك تعتزل".

واستكمل: "الأهلي أكبر المتضررين من ايقاف الدوري، كنا نسير بشكل جيد جدًا ووصلنا لمستوى، وأتمنى استئناف النشاط، لأنني أشعر وكأنني في فترة ما بعد الاعتزال، أريد عودة النشاط ولكن أهم شيء صحة الشعب وتكون هناك ضوابط".

واختتم: "بطولة إفريقيا سبب من أسباب أمنياتي بعودة النشاط في مصر، هي حلم لنا و90% من لاعبي الفريق لم يحققوا اللقب، وصلت للنهائي مرتين، وهذا حلم ما زال متواجدا واتمنى الكرة تعود لكي نسعد جمهور الأهلي بإفريقيا".