استقر الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب فريق ريال مدريد، على وجهته القادمة، وفقًا لما ذكرته أحدث التقارير الصحفية.

وارتبط الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب النادي الملكي، بالرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، بعدما خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، إذ لم يُشارك كثيرًا هذا الموسم.

خاميس قضى موسمي 2017/2018 و2018/2019، خارج "سانتياجو برنابيو"، ولعب مُعارًا مع بايرن ميونخ الألماني، ثم عاد إلى اللوس بلانكوس في الصيف الماضي، ولكن لم يحظ بفرصة، وفضل زيزو الاعتماد على إيسكو وتوني كروس ولوكا مودريتش.

اقرأ أيضًا.. مدافع كولومبيا السابق يحرض خاميس على ريال مدريد: الدوري الإنجليزي أفضل لك

خاميس يملك أكثر من عرض، حيث يتواجد على رادار يوفنتوس، آرسنال، توتنهام، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، إيفرتون، ولفرهامبتون، إلى جانب أتلتيكو مدريد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خاميس لا يريد الانتقال إلى دوري الإنجليزي أو الإيطالي، ويُفضل البقاء في مدريد، حيث يريد الانتقال لـ صفوف أتلتيكو.

خاميس كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لـ أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، ولكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أنهى المفاوضات بعد خسارة الملكي في أمريكا من أتلتيكو مدريد 7/3 وديًا.

خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد يقترب من أتلتيكو مدريد

اقرأ أيضًا.. صحفي كولومبي: بنسبة 80% خاميس سيرحل عن ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة، أن هناك اتصالات حدثت بالفعل بين وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، ومدير أتلتيكو، أنجيل مارين، لمعرفة ما إذا كان النادي الإسباني جاد في ضم خاميس أم لا في الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك عقبة واحدة فقط قد تعرقل اتمام الصفقة، وهي الراتب الذي يحصل عليه خاميس، حيث يتقاضى لاعب بورتو السابق ثمانية ونصف ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو رقم كبير للغاية لـ أتلتيكو مدريد، ويرغب مسؤولي الفريق الأحمر في تخفيضه.

يذكر أن خاميس لم يشارك كثيرًا هذا الموسم، حيث خاض 7 مواجهات فقط في الدوري الإسباني، وسجّل هدفًا وصنع مثله.