ألمحت واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي مُهاجم إنتر ميلان الإيطالي، والمُعار لـ باريس سان جيرمان الفرنسي، للوجهة المُقبلة له، في الموسم الجديد 2020/2021.

إيكاردي يلعب مُعارًا مع باريس سان جيرمان حتى يونيو القادم، ولكن هناك شكوك حول إمكانية بقائه في "حديقة الأمراء" بالموسم المُقبل.

ويمتلك إيكاردي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرطا يتيح للفريق الفرنسي شراءه نهائيًا من إنتر ميلان مقابل 70 مليون يورو؛ ولكن العديد من التقارير الصحفية، كشفت مؤخرًا أنّ النادي الباريسي يدرس عدم تفعيل بند شراءه، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد - 19".

شبكة "توتو سبورت" الإيطالية، ذكرت الأحد الماضي، أنّ إيكاردي، قد ينضم إلى آرسنال في الصيف القادم، في صفقة تبادلية بانتقال الدولي الجاباوني بيير إيميرك أوباميانج لـ إنتر.

إنتر ميلان يريد التعاقد مع أوباميانج وفي آرسنال ليس لديهم مانع لرحيل الجابوني ولكن مقابل الحصول على خدمات إيكاردي (طالع مزيدًا من التفاصيل).

واندا استخدمت حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" للتمليح عن إمكانية انتقال إيكادري بالفعل إلى آرسنال؛ حيث قامت بنشر صورة لنجلها وهو يرتدى قميص آرسنال عبر يومياته.

صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، علّقت على الصورة وكتبت: "زوجة إيكاردي، ووكيلة أعماله، تثير الشكوك حول إمكانية انتقاله لـ آرسنال، بعدما ظهر ابنها وهو يرتدى قميص الجانرز ويأكل كعكة دونات".

نجل واندا ايكاردي زوجة ماورو بقميص آرسنال