كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أن مشروع city club هو نتاج إتفاق وبروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجهاز المخابرات العامة في عام ٢٠١٨.

وكانت شركة استادات القابضة أعلنت عن استثمارها مبلغ مليار جنيه في سلسلة city club. طالع التفاصيل من هنا.

وأوضح صبحي في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم" أن شركة استادات القابضة هي ممثل الجهاز في إدارة المشروع وتطويره.

وتابع: "الشركة تمثل جهازًا يلقى احترام الجميع وبمقدور شركته الاستثمار وتطوير المنشآت الرياضية التابعة للوزارة وإدارتها بمنتهى الكفائة".

أضاف: "مشروع city club يهتم بالأقاليم والمحافظات التي يحتاج مواطنوها إلى مستوى أفضل في أماكن ممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية والترفيهية العائلية".

وأشار إلي أنه يريد طمأنة جميع المحافظات بأن الاستاد الخاص بكل مدينة سيتم تطويره بأحدث النظم في العالم كناتج لهذا الاستثمار، وسيظل بإمكان أندية المحافظة الاستفادة منه وإقامة كافة الأنشطة عليه دون قيود، وفقا لإستراتيجية الشركة، والتي تسعى لإستغلال عوائد مشروع City Club والاستثمار وبيع العضويات، من أجل العمل على تطوير الملاعب وزرعها بنجيلة على أفضل مستوى وتطوير المدرجات وبالتالي يستفيد منها الجميع.

طالع أيضًا..  صور | شركة استادات تعلن تفاصيل تعاقدها مع الأهلي.. تأسيس ملعب وفرع جديد ومدينة رياضية

وشدد على أن الأندية تظل ملكيتها للوزارة والاتفاق مع استادات القابضة هي الدخول في شراكة للإدارة بشكل استثماري بهدف تطوير منشآت جميع المحافظات والحصول على عائد مادي يتم استثماره في تطوير جميع المنشآت وإتاحة الفرصة للشباب لممارسة الرياضة في أماكن آدمية تليق بهم لاكتشاف أفضل المواهب وثقلها.

وااختتم: "قيمة الاشتراك في عضوية city club في مختلف المحافظات في متناول الناس وليست بقيم مالية مبالغ فيها لتكون متاحة للجميع، وأنه بالفعل تم حجز عدد كبير للغاية، من العضويات مع فتح باب الحجز في جميع المحافظات".