وجه أسطورة الكرة الألمانية، مايكل بالاك صدمة قوية لناديي ليفربول وبرشلونة بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، كاي هافيرتز.

ويعتبر هافيرتز أحد أهم المواهب في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، ولفت الأنظار بمستواه الفني المميز خاصة وأنه أصبح أحد لاعبي منتخب بلاده الأول تحت قيادة المدرب، يواخيم لوف.

اقرأ أيضًا.. هاينكس يعلق على أنباء اقتراب هافيرتز من بايرن ميونخ

كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن

ووضح بالاك وجهة نظره في مستقبل هافيرتز في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، وقال: "اللاعبون المميزون دائمًا مطلوبين في كل مكان".

وتابع: "لكن أعتقد أن كاي في أيد أمينة مع باير ليفركوزن، كل الأجواء في النادي مثالية للاعبين مثله يحتاجون إلى الاستقرار ويسعون إلى التطوير".

وأضاف: "باير ليفركوزن يوفر مناخًا للاعبين الشباب يمكنهم من خلاله التعلم من أخطائهم دون التركيز مع النقد الذي يظهر عبر الصحافة والإعلام".

وواصل تصريحاته: "بالطبع، لاعب مثل هافيرتز يرغب في المشاركة ببطولة مثل دوري أبطال أوروبا، لذلك على النادي السعي وراء هذا الأمر".

وأتم: "إذا كان يريد البحث عن فرصة للمشاركة في أوروبا فلن يجد أفضل من بايرن ميونخ والذي سيعده من أجل هذا الأمر بالشكل الصحيح ولكن عليه بمعرفة الوقت المناسب لتلك الخطوة".