أكد مروان محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن تركيز لاعبي منتخب مصر خلال أمم إفريقيا 2019 لم يكن على نفس مستوى التركيز الذي كان ببطولة 2017 في الجابون.

وقال مروان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "كنت بعيدًا عن منتخب مصر ولكن أحمد حسن كوكا تعرض للإصابة فتم الاتصال بي حتى أنضم، خضت أول تدريب بشكل جيد جدًا وأصبت بشد في العضلة وطلب مني المدير الفني أن أحصل على راحة لأنه سيحتاجني في المباراة الأولى، وبالفعل شاركت".

اقرأ أيضًا | مروان محسن يكشف سبب تفضيله عرض الأهلي على الزمالك

اقرأ أيضًا | مروان محسن: أحمد فتحي سبب خسارة مصر أمام روسيا في كأس العالم

وأَضاف: "لم يكن هناك رغبة عند اللاعبين في أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر، مثلما كانت في الجابون".

وأردف: "لم أتوقع أن نودع البطولة أمام جنوب إفريقيا، وعندما خرجنا شعرت أنني أحلم وكنت لا أريد أن أعود للمنزل".

وعن مثله الأعلى في مصر، واصل مروان: "أحب عماد متعب، قريب مني، وكنت سعيدا بتواجده في الأولمبياد هو ومحمد أبو تريكة، متعب كان يتحدث معي دائمًا وطلب مني ألا أيأس وأكد لي انني سأكون سببًا في الانتصار، هو في مكانة أخرى".

واستطرد: "يتبقى موسم في تعاقدي مع الأهلي، ولم يتحدث معي أحد في مسألة التجديد، وسأنتظر بعد العودة للتدريب وأكيد سأكون مرحبًا بالتجديد".

واستكمل: "حلمي وتفكيري في دوري أبطال إفريقيا، وصلنا للنهائي مرتين، أمام الترجي في تونس كنا نشعر أننا مقبلون على حرب، وتعرض هشام محمد لإصابة أثرت علينا، نركز هذا الموسم على البطولة وهذا ما ظهر في لقاء صن داونز، وأتمنى مواجهة الزمالك في نهائي إفريقيا".

وواصل: "كانت أمنية حياتي اللعب في مباراة السوبر الأخيرة أمام الزمالك، كنت حزينًا من عدم المشاركة وكنت أتمنى التواجد في الملعب، فايلر تحدث معي وطلب مني ألا أحزن".

وكشف مروان عن أصعب لحظة في حياته: "مباراة المغرب في كأس أمم إفريقيا بالجابون كنت أتمنى التواجد حتى النهاية، كنت أشعر باصابة في قدمي ولم أرغب في الخروج، وطلبت الاستمرار في الجابون رغم الاصابة".