كشف محمد صبري لاعب فريق نادي الزمالك الأسبق عن أكبر قيمة مادية حصل عليها خلال تعاقده مع القلعة البيضاء، مؤكدًا أن نجوم الفارس الأبيض في ذلك الوقت كانوا يوقعون على عقود التجديد قبل التدريب ولا يستغرق الأمر 3 دقائق.
وقال في تصريجات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أكبر عقدي لي مع الزمالك كان 600 ألف جنية في خمس سنوات، كنت أجدد العقود مع الزمالك بملابس التدريب قبل خوض المران، كل لاعب يتوالى خلف زميله في 3 دقائق نوقع ونرحل، ولا نتحدث في الأمور المادية والنادي هو الذي يقدرنا ماليًا".

طالع أيضًا | محمد صبري: انسحاب الزمالك أمام الأهلي أثر على مسيرتي

وأضاف: "محمود عبد الرازق شيكابالا من اللاعبين الكبار جدًا جدًا، ومن أفضل من رأيتهم يلعبون بالقدم اليسرى في حياتي ومعه خالد الغندور وطاهر أبو زيد لكن شيكابالا الأفضل، لا اريد أقول أنه أخطأ في حق نفسه واضاع نفسه، وكان يستحق مكانه كبيرة أكثر من التي فيها".
وتابع: "وأيضًا حازم إمام، لم يحصل على حقه، فهو أحرف من جاء في تاريخ الزمالك، ولو كان متواجدًا في الوقت الحالي ومعه مدرب أحمال يؤهله بدنيًا بشكل جيد لكان مثل محمد صلاح".
واستكمل: "وعن مباراة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في 1999 كنا نعرف أن الحكم قدري عبدالعظيم أهلاوي، ومجلس إدارة الزمالك طالبوا عبد المنعم عمارة كانوا وقتها وزير الشباب بتغير الحكم، والحكام بشكل عام كانوا يحذروني قبل المباراة من المشاكل رغبة في تحجيمي".
واستطرد: "الأهلي لم يطلبني نهائيًا، وهذا لأنني كنت أغلق الأبواب واشهر انتمائي للقلعة البيضاء وما الذي سيضاف لي أن انضم للأهلي مع كامل أحترامي له أو لأي نادي أخر، ومصطفى فتحي هو شبيهي في الكرة المصرية".
وتابع: "لا بالنسبة لي الزمالك هو نادي القرن، ولو كنت لاعبًا حاليًا لطلبت في الموسم 15 مليون جنية، وأعتبر انتقال اللاعب من الزمالك للأهلي أو العكس هو خيانة قولا واحدًا، هم لاعبون يبحثون عن الأموال".
وأتم: "لا أحب أن ينتقل لاعب من الأهلي للزمالك أعتبر الناديين قطبين يتنافسان مثل ديربيات العالم كله، أحب نادي ولا أرى أفضل منه".