تحدث مصطفى عبده ظهير أيمن الأهلي المعتزل، عن كواليس مساندته لمحمود الخطيب رئيس النادي وقائمته خلال الانتخابات في عام 2017 ضد قائمة محمود طاهر.

وكان محمود الخطيب قد فاز بمنصب رئاسة النادي الأهلي على حساب محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق في الانتخابات التي أجريت في نوفمبر 2017.

وقال مصطفى عبده في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "محمود الخطيب أفضل لاعب في تاريخ مصر، ولن يتكرر في تاريخ الكرة المصرية، وصنع جزءً كبيرًا من تاريخي، وأنا أيضًا ساهمت بشكل بسيط في تاريخه".

وأكمل: "العلاقة والصداقة والأهلي فوق الجميع، وقفت مع محمود الخطيب في الانتخابات، رغم الظروف صعبة الذي كنت أمر بها بسبب وفاة زوجتي، من أجل النادي، وهذا لا يقلل من قوة محمود طاهر وإنجازاته التي فعلها رغم مشاكله في البداية".

وأوضح: "محمود طاهر في الفترة الأخيرة قبل رحيله الجهة الإدارية كثيرًا ما ضايقته، وطالبت الخطيب عقب فوزه بدعوة محمود طاهر على حفل لتكريمه، وطاهر تواصل معي قبل الانتخابات من أجل تواجدي في منصب النائب، ولكني رفضت".

اقرأ أيضًا | مصطفى عبده: مستعد لخوض انتخابات اتحاد الكرة.. ولكن!

وأردف: "أبلغت محمود طاهر أنني لن أقف ضد قائمة محمود الخطيب، كما رأيت أن الأخير أفضل في هذه المرحلة".

وواصل: "الخطيب استطاع بناء فريق كرة جيد، وتعاقد مع مدرب متميز وهادىء وذكي جدًا".

واختتم: "يكفي أن الأهلي في حالة استقرار مع وجود محمود الخطيب، والأخير فهم القصة، وبدأ في وضع كل شخص في مكانه، وهو يبذل مجهودات كبيرة جدًا".