دافع والد الدولي الصربي لوكا يوفيتش مُهاجم ريال مدريد، عن نجله، بعدما تعرض لإصابة جديدة، بعد عودته لمدريد، استعدادًا لاستئناف موسم 2019/2020 الذي تم تعليقه بسبب جائحة كورونا "كوفيد - 19".

يوفيتش كان قد عاد إلى مدريد قادمًا من صربيا يوم الإثنين الماضي، في طائرة خاصة، بعدما طلب منه النادي ذلك.

وخلال تواجده في صربيا كسر يوفيتش الحجر الصحي، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد صديقته، وأكد وزير الداخلية الصربي نيبويسا ستيفانوفيتش، أن هناك شكوى جنائية في بعض الرياضيين، وسيمتثلون أمام القضاء (طالع مزيدًا من التفاصيل).

لكن يوفيتش تحدث واعتذر عن ما فعله، وأكد أنه خضع لاختبار فيروس كورونا وكان سلبيًا، وسافر إلى مسقط رأسه حتى يكون بجوار عائلته (طالع ماذا قال؟).

ومع عودة الصربي إلى مدريد، خضع لفحوصات كورونا وتبين أن نتيجته سلبية (طالع التفاصيل)، ثم أعلن ريال مدريد أنّ يوفيتش بكسر في قدمه اليمني (طالع بيان ريال مدريد).

وقال والد يوفيتش في تصريحات لـ صحيفة "كورير" الصربية: "إنه مُكتئب وخائف قليلًا".

وأضاف: "لقد كان يستعد في المنزل عندما كان في بلجراد، وفقًا لبرنامج التدريب الذي تلقاه من النادي، وخلال التمرين شعر بألم شديد".

وأضاف: "من يستطيع أنّ يعرف ما هي خطورة الإصابة، لقد كان يستعد ليكون جاهزًا، وأنّ يظهر بشكل أفضل عندما يعود، ولكن هذا ما حدث".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن المُدة المُتوقع أنّ يغيب يوفيتش على إثرها عن الملاعب قائلًا: "لا يزال بحاجة إلى إجراء اختبارات أكثر دقة لمعرفة كم من الوقت سيكون في إجازة".

يُذكر أنّ يوفيتش انتقل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، وشارك مع المرينجي في 24 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها هدفين فقط.