أكد هادي خشبة، نجم الأهلي السابق، أنه لم يكن سيعمل في بيراميدز إذا كان متواجدًا في القلعة الحمراء، مشددًا على أنه رفض الكثير من العروض للعب في الدوريات الأوروبية والعربية لكي يستمر داخل الأحمر.

تولى هادي خشبة منصب نائب رئيس نادي بيراميدز من قبل وعضو لجنة الكرة والمشرف العام على الرياضة، وذلك أثناء رئاسة المستشار تركي آل الشيخ للنادي، ومعه حسام البدري، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر.

أضاف خشبة أثناء استضافته ببرنامج البريمو، المُذاع عبر قناة TEN: "لو كنت متواجدا داخل الأهلي وعرض علي أضعاف الأرقام المتواجدة لن أقبل، وأثناء لعبي الكرة عرض علي اللعب في دوريات أوروبية وعربية ولكن كنت أستمر مع الأهلي".

تابع: "لو كنت متواجدا في الأهلي سواء لاعب أو مسئول لن أتركه، وإثناء فترة بيراميدز كنت خارج النادي وعرض علي العمل ولا بد أن أعمل".

وواصل: "أرى أنه لا يوجد تعارض بين الاهلي وبيراميدز هو كان نوع من التنافسية، عملي في بيراميدز كان تنفيذيا، والنوايا كانت طبيعية في بيراميدز والأهلي".

استكمل: "بيراميدز أنشئ لحب النجاح والتنافس مع الفرق الكبيرة دون النظر للأندية الاخرى، وتم ابلاغنا في بيراميدز أن نبعد عن لاعبي الأهلي كي لا يحدث أي احتقان وهذا ما تم، كان هدفنا نجاح الفريق فقط والتنافسية، وهذا ما حدث وحققنا نجاحات غير طبيعية وانتصارات على فرق كبيرة".

أكمل: "الأهلي بيتي وكياني وعشت بداخله من 89 حتى 2014 حياتي كلها داخل الأهلي، عمري ما أرحل عن النادي غير عندما يكون القرار من النادي نفسه".

اختتم: "أقول لحسام عاشور وأحمد فتحي ولكل اللاعبين، لو عندك فرصة أن تستمر والنادي يريدك لا تقول لا، هذا بيتك ومكانك، الجزئية المالية لا تفرق".