سرد وليد سليمان لاعب فريق الكرة بالأهلي، تفاصيل أزمة مباراة السوبر المصري الأخيرة أمام الزمالك والتي أقيمت فبراير الماضي.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة أعلنت عقوبات صارمة ضد الأهلي والزمالك، بعد أحداث مباراة السوبر المصري واعتداء إمام عاشور لاعب الأبيض على وليد سليمان.

طالع | رسميًا.. الاستئناف تقرر تخفيف عقوبة كهربا وإمام عاشور

وقال وليد سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "عبد الله جمعة اتجه للجمهور وكهربا ذهب له، ونزلت إلى الملعب واللاعبين توجهوا إلى عمرو السولية وقمت بجذبه، ومحمود علاء يشهد على هذا، ثم ركض إداري الزمالك وحاولت إبعاده عن كهربا".

وتابع: "تعثرت وسقطت على أرض الملعب وهناك من ضربني في ظهري، ولم أرد التشاجر، لأن المباراة خارج مصر ولا يجوز الظهور بهذا الشكل".

وأوضح: "اتجه محمد عبد الشافي ومحمود علاء وأمير مرتضى وأحمد مرتضى، وحاولوا مصالحتي، وأبلغتهم بأنه لا يجوز أن أفض الاشتباك فيتم التعدى عليّ".

وواصل: "محمد فضل نزل إلى أرض الملعب وطلب مني الهدوء، وأحزنني أن يحدث مثل ما حدث، والجمهور عظم من شأن اللاعب الصغير بعد هذا الموقف ضد آخر أكبر منه، وإذا كنت في هذا السن الصغير فلا يجوز أن أفعل هذا مع الكبار".

واستطرد: "عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة تحدث معي، وأبلغته أنه لا يجوز ما حدث معي، وكان رده أنه سيرد لي حقي وتواصل معي وأبلغني بمراجعة شرائط المباراة، و(كان صعبان علي نفسي بسبب ما حدث)".

اقرأ أيضًا | وليد سليمان يتحدث عن عرض الأهلي لـ حسام عاشور.. وثلاثي الزمالك الأقرب له

وأشار: "الخطأ كان من جانب عبد الله جمعة، لو لم يذهب لجماهير الأهلي لما حدث كل هذا".

واختتم: "جماهير الزمالك هاجمتني كثيرًا ولم أتوجه نحوهم، فأنا مهنتي لاعب كرة قدم فقط".