كشف محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، كواليس رحيله عن القلعة الحمراء في عام 2014.

وشغل محمد يوسف منصب المدير الفني للأهلي خلال موسم 2013-2014 وحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن تتم إقالته من قبل مجلس إدارة النادي وقتها برئاسة محمود طاهر.

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ten: "كنا نعمل بنظام كل واحد في تخصصه مع حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق".

وأكمل: "محمود طاهر أعطى تعليمات أنه مكلف من مجلس الإدارة بقطاع الكرة ومعه هادي خشبة المشرف السابق على الكرة بالأهلي، والذي أزعجني أشياءً تتعلق بطريقة عملي وأمورًا شخصية، بجانب الضغوطات التي أصبحت في تزايد تجاهي وكان لا يوجد معي لاعبون مثل الحاليين".

وتابع: "لم أعترض على تجديد تعاقد عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل بالعكس، كنت أشرف على علاج عماد متعب لكي أدفع به في المباريات وشارك كبديل في نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم أنه كان عائدًا من الإصابة، وشارك في كأس العالم للأندية وأحرز هدفًا، ولكن كان لابد من إجراء خطوات التجديد من خلال إدارة الكرة والفريق".

وتطرق للحديث عن تصعيده مجموعة ناشئين خلال قيادته للأهلي موسم 2013-2014: "هادي خشبة أبلغني أن هناك بعض الناشئين، المميزين، وكانوا رمضان صبحي وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمد هاني رباعي الأهلي وكريم بامبو لاعب الزمالك".

واختتم مدرب الأحمر الأسبق: "كان لا يوجد مسابقة دوري وكان تركيزنا على أبطال إفريقيا، هادي خشبة لفت نظري لجانب آخر، وعندما تم تصعيد هؤلاء اللاعبين مع الفريق الأول كان رأيه صحيحًا، أصبح هناك 4 أو 5 عناصر متواجدة حاليًا ضمن قوام الأهلي".