تنوي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، العشرين، مناقشة فكرة تمديد عقود اللاعبين التي ستنتهي بنهاية شهر يونيو المقبل، وذلك خلال اجتماع يوم الاثنين القادم.

وسيعقد ممثلو أندية البريميرليج اجتماعًا مع رابطة البطولة لبحث آخر تطورات استئناف النشاط الرياضي، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا.

وتواجه الأندية أزمة قوية بشأن لاعبيها الذين ستنتهي عقودهم السارية في 30 يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن فكرة تمديد عقود أولئك اللاعبين ستكون مُدرجة ضمن جدول أعمال الأندية خلال اجتماعهم المرتقب بعد غد.

وأشارت إلى وجود 86 لاعبًا في الدوري الإنجليزي ستنتهي عقودهم الحالية بنهاية الشهر القادم، وأبرزهم ويليان وبيدرو وويان فيرتونخين وغيرهم.

اقرأ أيضًا.. نائبة وست هام تشكك في استئناف الدوري الإنجليزي

وأوضحت أن هناك إمكانية لدراسة فكرة تمديد عقود هؤلاء اللاعبين، على أن تنتهي بنهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، أيًا كان موعده.

وأفادت أن هناك اقتراح أيضًا بإمكانية فتح سوق انتقالات لمدة أسبوع واحد بين 24 يونيو و30 يونيو، حتى يتسنى للأندية التوصل إلى اتفاق مع اللاعبين الذين رفضوا تجديد عقودهم مع أنديتهم من أجل ضمهم، أو لم يتلقوا عروضًا للتجديد.

وتجدر الإشارة إلى إنه في الظروف العادية، يمكن للاعبين الذين ستنتهي عقودهم في يونيو، التحدث بحرية مع الأندية الأخرى في الأسبوع الثالث من شهر مايو.