يعتقد أوناي إيمري، المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي، أن البرازيلي نيمار هو الوريث للنجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ليصبح أفضل لاعب في العالم.

وتدرب نيمار تحت قيادة إيمري من قبل، وصرّح مدرب باريس سان جيرمان السابق:  "صحيح أن كريستيانو أو ميسي لا يزالا يلعبان كرة القدم، لكن بالنسبة لي نيمار هو المرشح الرئيسي ليكون الأفضل".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أعرف من سيكون الفائز بالكرة الذهبية التالية، نيمار بالطبع لديه العمر والقدرات والموهبة للوصول إلى هذا المستوى، لكن لا أجرؤ على تأكيد ذلك بشكل قاطع".

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: نادم على ما فعلته لـ ميسي.. ورؤيته في الملعب "جحيم"

وعن إمكانية انتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان لريال مدريد، أوضح إيمري: "نحن محظوظون لأن إسبانيا بها أفضل فريقين في العالم، وهما ريال مدريد وبرشلونة، وأود أن يواصلا امتلاك أفضل اللاعبين في العالم".

واستطرد: "بالتأكيد مبابي لديه القدرة على النجاح مع ريال مدريد، عندما كنت في فرنسا أحببت أنه كان موجودًا لأنني استمتعت به؛ عندما ذهبت إلى إنجلترا كنت أتمنى أن يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وإذا عدت إلى إسبانيا، أريده أن يكون هنا".