أكد السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، أن هدفه هو تحقيق لقب الهداف في الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا مع الأحمر هذا الموسم.

وانضم أليو بادجي لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضي، بتوصية من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر.

وأضاف بادجي خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، عن مقارنته بالمحترفين السابقين في الأهلي فيلكس وفلافيو وأزارو: "لا أعرفهم جيدًا ونحن ليس من نفس الجيل سمعت الناس تتحدث عنهم كثيرًا".

تابع: "متواجد من أجل تحدي ولدي هدف، أريد أن أحقق لقب الهداف في البطولة المحلية والإفريقية قبل انتهاء عقدي، وهذا ليس سهلًا".

وبسؤاله عن حواره مع موسيماني، المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي بعد مباراته مع الأهلي، رد قائلاً: "لا أتكلم معه هو من تحدث معي في البداية، كان يريد مني أن أخرج بشكل سريع، كان معتقدًا أنني أهدر وقتًا، وكنت أركض ببطء وهو يريد أن يكسب، وعندما تحدث معي لم أرد عليه ولكن من كلامه واستفزازه كان ردي عليه هكذا: (مش عارف تكسب اليوم اشتغل المرة الجاية وهتكسب)، أنا أحترمه هو كان يريد أن يحقق المكسب ونحن ايضًا".

وعن توقف النشاط الرياضي في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، قال: "كلنا نفتقد كرة القدم وأجوائها وحماسها، كرة القدم شيء يجعلنا أسرة واحدة، ونحن في عالم تحكمه كرة القدم، الكل شغوف ومنتظر بفارغ الصبر عودة الكرة".

وواصل: "في أول يوم ليٌ بالأهلي كنت أنظر لكل شيء بدقة وأراقب كل شيء ولا أقدر أنسى هذا اليوم، وتقابلت مع أشخاص رائعين جدًا، أول يوم لي في النمسا كنت بمفردي ولكن في الأهلي كان الاستقبال حافلًا والكل تحدث معي وخصوصًا أمير توفيق".

وعن هدفه في بيراميدز، قال: "بالتأكيد كان عملًا جماعيًا وكنت متمركزًا بشكل جيد والكرة أتت في اتجاهي لم يكن لي دور كبير ولكن الهدف باسمي، لو لم أكن في المكان المناسب وأغير من اتجاه الكرة كان الحارس سيتصدى لها".

واختتم: " أما عن صناعة هدف آخر في مباراة بيراميدز، فلم أكن في وضعية سهلة، لمحت ديانج كان بمفرده وفي مكان أفضل مني وصعب أن أسجل برأسي وقررت أنني أمررها له لأنه كان غير مراقب".