قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الانسحاب من صفقة الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لريال مدريد، والمُعار لـ بوروسيا دورتموند الألماني.

وانتقل حكيمي في صيف عام 2018 إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين، تنتهي يونيو 2020، وأثبت خلالهما مدى قدرته على العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد بسبب أدائه الفني الرائع ببطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

النادي الباريسي يملك في مركز الظهير الأيمن، توماس مونييه، ولكن البلجيكي لا يرغب في الاستمرار داخل "حديقة الأمراء"، لذلك يرغب سان جيرمان في ضم حكيمي.

اقرأ أيضًا.. وكيله: جميع الأندية الكبيرة في أوروبا تريد ضم أشرف حكيمي

ولكن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، كشفت أنّ المسؤولين في النادي الباريسي قرروا الانسحاب من الصفقة.

وأوضحت الصحيفة، أنّ السبب وراء ذلك هو ثمن الصفقة، حيث لن ينوي باريس سان جيرمان دفع مبلغ 55 مليون يورو لضم مدافع، وخاصًة بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد 19"؛ وإلغاء مسابقة الدوري الفرنسي بسبب الجائحة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ في سان جيرمان لديهم أولوية لتجنب النفقات الضخمة، من أجل تفعيل بند شراء ماورو إيكاردي والذي يلعب مُعارًا من إنتر ميلان، والذي سيكلف خزائن بطل فرنسا 70 مليون يورو.

حكيمي صاحب الـ21 عامًا، قدم أداءً جيدًا مع دورتموند هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، خلال 33 مباراة بين مسابقتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.