أكد السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، أنه يبذل كل جهده للحصول على فرصة للتواجد بتشكيل الأهلي.

وانضم أليو بادجي لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضي، بتوصية من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر.

أضاف بادجي خلال لقاءه عبر قناة أون تايم سبورت، اليوم: "بالتأكيد لا اضع شرط في عقدي لكي ألعب بشكل أساسي أنا لاعب مثل كل اللاعبين اتيت من أجل التعلم وابذل جهد لكي أخذ مكاني، والمنافسة لصالح الجميع وفي العالم كله، يجب المكافحة والقتال من أجل المشاركة ولا ينفع لاعب يضع شرط مثل هذا في عقده".

وبسؤاله هل رحيل وليد أزارو أعطى الفرصة له، رد قائلاً: "لا أفكر بهذه الطريقة لا أعرف وليد أزارو عندما انضممت كنت أعلم أن هناك لاعب سيرحل وعلمت أنه سيرحل، هو متواجد أم لا ولكن انضممت من أجل المشاركة والتعلم ولدي عمل يجب أن أؤديه".

وعن مروان محسن والهجوم عليه، قال: "هذا عالم كرة القدم، حينما لا تلعب بالشكل المطلوب تتعرض للانتقادات وهو لاعب جيد ويمكن لا يسجل أهداف كثيرة، ولكن له أدوار داخل الملعب ومساعدة زملائه وهو ليس لاعب سيء ويلعب في الأهلي والمنتخب وبالتأكيد هؤلاء المدربين ليسوا مخطئين"

أكمل: "الرأي الأول والأخير للجماهير ولا ينفع أن يضع الانتقادات في عقله، ومسئولية الأهداف ليست لوحده ولكن مسئولية الفريق ككل، وعلاقتي بمروان محسن جيدة وبالكل".

وعن مباراة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "سمعت أن الأهلي خسر بخماسية، وقلت لنفسي أنها ستكون مباراة هامة جدًا وستكون مباراة تكتيكية وبدنية صعبة، وحضرت نفسي لهذه المباراة وكنت مستعد للبدء في أي وقت وكنت مركز في تدريب قبل المباراة، والكل كان يستعد بأقصى طاقة لهذه المباراة، حتى لو كنت هلعب 5 دقائق يجب أن أكون جاهز".

استطرد: "من العار أن الأهلي يخسر موسمين متكررين أمام صن داونز، ولكن الأهلي رقم واحد في إفريقيا ولم يكن مسموح بالنسبة لنا الخسارة سنتين والكل كان يفكر بنفس الطريقة وتجاوز عقبة صن داونز".

طالع | بادجي: لن أرتدي قميص الزمالك وأكرر خطأي مع رابيد فيينا

اختتم: "الوداد فريق جيد جدًا ووصوله لهذه المرحلة فهو يستحق ذلك، ولن نُهدر حق أحد من المعروف ان الأهلي الأفضل في إفريقيا وهو رقم واحد، لم نخسر نهائيا في البطولة المحلية ومستعدين لمواجهة أي فريق في افريقيا فريق كبير وعظيم ولكن ليس الأفضل، لو استعدنا بشكل جيد والقتال بجد سنكون متواجدين في النهائي".

وتأهل الأهلي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يواجه الوداد المغربي، إلا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أجل منافسات البطولة الإفريقية لأجل غير مسمى، بسب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.