كشف محمد خالد غرابة عضو مجلس إدارة إنبي، عن وجود مفاوضات مع الأهلي لضم محمد شريف لاعب القلعة الحمراء المعار إلى صفوف الفريق البترولي في الفترة الأخيرة.

محمد شريف انضم لنادي إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال غرابة خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "هناك مفاوضات مع الأهلي وهو مكسب كبير لـ إنبي ولا أعلم رغبته حتى الآن بالبقاء أو الرحيل".

محمد شريف

وكان مصدر داخل الأهلي، أكد لـ "بطولات" أن فايلر المدير الفني للأحمر، يرغب في استعادة محمد شريف في بداية الموسم الجديد. طالع التفاصيل من هنا

وتطرق عضو إنبي، للحدث عن رفض إدارة الفريق البترولي بيع رامي صبري مدافع إنبي لـ الأهلي؟ مشيراً إلى أن رامي قائد الفريق، ومن الصعب التفريط فيه بعد رحيل صلاح محسن ومجدي أفشة، وذلك لمصلحة النادي.

وتابع: "نحن نتعامل بمنتهى الشفافية مع جميع الأندية ويلهمنا مكسب النادي، لكن رغبة اللاعب هي التي تحسم وجهته المقبلة، ولا نريد أن يُقال إن إنبي انحاز لـ الأهلي أو للزمالك".

وواصل: "أكثر صفقة أتعبتنا هي صلاح محسن واستثمرنا فيه كثيراً، لكن حمدي فتحي أخذت الوقت الأطول في المفاوضات، وكنا ندرس قرار التفريط فيه بسبب الموقف في الدوري".

وكان الأهلي ضم صلاح محسن من إنبي في انتقالات يناير منذ عام 2018، بمبلغ يتجاوز 38 مليون جنيه مصري.

وأتم: "محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي الحالي، كان مقدما له عرض من بيراميدز فقط، أثناء تواجدي في صفوف إنبي، ولم نتلق أي عروض من الأهلي أو الزمالك في ذلك التوقيت".

وكان أفشة انتقل إلى بيراميدز ثم رحل إلى صفوف الأهلي في بداية الموسم الحالي.