استرجع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، ذكريات انتصار فريقه على فريق توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ودور محمد صلاح في مساعدة حمر الميرسيسايد بعد قصته المأساوية في نهائي 2018 أمام ريال مدريد.

صلاح كان لديه ذكريات سيئة في نهائي دوري الأبطال، حيث لم يتمكن في نهائي عام 2018 من استكمال النهائي أمام ريال مدريد.

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح أمام ريال مدريد في نهائي 2018

سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي تسبب في إصابة قوية لـ "مومو" بالكتف، في المباراة التي انتهت بفوز حامل اللقب بنتيجة 3-1، والحصول على لقب دوري الأبطال، وغاب "مو" عن أولى مباريات مصر في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي.

اقرأ أيضًا.. متفوقا على جوارديولا.. كلوب أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي في استفتاء BBC

ولكن صلاح عاد مرة أخرى ليحقق حلمه بالتسجيل في النهائي، ونجح في ذلك أمام ضحيته المُفضلة، وسجل هدفًا من ركلة جزاء، ليساعد في تتويج الريدز باللقب السادس في تاريخهم بدوري الأبطال.

شاهد هدف محمد صلاح أمام توتنهام بنهائي 2019

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "صلاح كان لا يُصدق في هذه المباراة".

وردًا على "هل سأرغب بأن أسدد ضربة جزاء في مباراة نهائية؟"، أجاب: "لست متأكدًا من ذلك!".

وأضاف: "هؤلاء الأولاد يريدون أن يكونوا في بؤرة الاهتمام، ولقد أثبت في كثير من الاحيان أنه خلق لهذه الأنواع من المباريات وهذه اللحظات".

اقرأ أيضًا.. مدافع آرسنال السابق يشيد بـ محمد صلاح: لاعب استثنائي

وواصل: "لقد كنت سعيدًا حقًا لـ محمد صلاح، بعد قصته المأساوية في العام السابق، نعلم جميعًا ما حدث هناك"؛ (يقصد إصابته القوية بعد تدخل راموس).

وأكمل: "في ذلك الموسم كانت هناك الكثير من اللحظات الصعبة للاعبين، لقد خسرنا 3-0 أمام برشلونة، رغم أننا كانت لدينا فرصة كبيرة حقًا لنجعل النتيجة 3-1".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "يُمكنك أن ترى ارتياح صلاح بعد فوزنا على برشلونة، خصوصًا بعدما جاءت كرته في القائم وغيابه عن مباراة الإياب".