أعرب ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته بالبقاء في صفوف البيانكونيري، مؤكدًا أنه في البيئة الأمثل له.

لاعب وسط روما السابق وصل إلى يوفنتوس في يوليو 2016 مقابل 32 مليون يورو، وحصل على ثلاث بطولات دوري إيطالي مع البيانكونيري.

صاحب الـ30 عامًا أكد أنه رفض يوفنتوس قبل الانتقال إليهم بعامين، وذلك بسبب المنافسة الكبيرة في مركزه داخل الفريق.

طالع أيضًا.. بن عطية: شعرت بخيانة أليجري.. ولم أنم 3 أيام بسبب كوليبالي

وقال اللاعب في تصريحات عبر فيديو على إنستجرام: "كان بإمكاني الانتقال إلى يوفنتوس قبل عامين، اعتقدت أنني سأكون من بين الأفضل في ذلك الوقت، بيرلو وبوجبا وفيدال وماركيزيو، وغيرهم من اللاعبين الاستثنائيين".

وأضاف: "لقد عملوا بشكل رائع، كان الانتقال في ذلك الوقت معقدًا بالنسبة لي، كان من الأفضل أن أبقى في روما، لأنني سأواجه منافسة".

وأشار: "كنا فريقًا قويًا في روما، ولكن ليس مثل يوفنتوس، كان لديهم بيئة رائعة، وهي السبب في انتقالي إليهم، قلت لنفسي أن الوقت قد حان للانتفال إلى يوفنتوس".

وأردف: "عندما تدخل غرفة الملابس وترى أسماء الأساطير على الجدران، يمكنك أن تقول أن النادي العظيم والذي له تاريخ كبير، لديه DNA  الانتصارات في كل شيء، هذا النادي بالنسبة لي يُمثل الكمال، بيئة مثالية والقتال على الفوز دائمًا".

واعترف: "نحتاج بعض الحظ للحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، نريد استئناف النشاط من جديد والمنافسة على كل البطولات".

واختتم: "هدف يوفنتوس الفوز دائمًا، عندما يكون الفريق بالكامل متاحًا، نحن أحد الفرق الخمسة أو الستة الذين يمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا".