كشف الصحفي الألماني بشبكة "The Athletic" الأمريكية، رافائيل هونجستين، موعدين محتملين جديدين لعودة بطولة الدوري الألمانية مرة أخرى للمستطيل الأخضر.

وكانت رابطة الدوري الألماني قد أكدت على قدراتها في عودة النشاط الكروي مرة أخرى يوم 9 مايو، في حالة موافقة الحكومة ولكن تأجل اجتماع الحسم أكثر من مرة بسبب القلق من تفشي فيروس كورونا.

ما زاد الخوف في نفوس المسئولين في ألمانيا، هو ظهور بعض المُصابين في الفرق بالدوري الألماني وعلى رأسهم كولن وبوروسيا مونشنجلادباخ، وهو ما يعني أن على جميع المخالطين لهم الخضوع لحجر صحي لمدة 14 يومًا.

اقرأ ايضًا.. بايرن ميونخ يحسم صفقة ساني

بطولة الدوري الألماني

ومن هنا، أكد هونجستين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الحكومة الألمانية قد طلبت دخول جميع الفرق المشاركة في بطولة الدوري لحجر صحي لضمان سلامة الجميع قبل العودة للمباريات.

وأشار الصحفي إلى أن الموعد الأقرب لعودة البطولة قد يكون يوم 22 مايو وربما يتم تأجيلها مرة أخرى حتى يوم 29 من نفس الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ هو متصدر الدوري الألماني قبل تعليق المسابقة في شهر مارس الماضي برصيد 55 نقطة وبفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف بعد مرور 25 جولة.